الطفل “جمال مدحت” صاحب شخصية “عاطف ” في فيلم الحفيد هكذا يبدو شكله الآن

لا يقوم عمل فني مكتمل إلا بوجود الأطفال الذين يلعبون دوراً هاما في الكثير من القصص والروايات، وخاصة الموهوبين منهم والمتميزين والذين يخلدو ذكراهم في الأعمال الفنية، فهم عنصر مهم وأساسي في نجاح العمل الفني، ومنهم من إستطاع أن يبفي في ذهن المشاهدين حتى بعد إنقطاعة عن الإستمرار في العمل السنمائي وتواجده بعالم الفن.

أشهر أعمال الطفل جمال مدحت

ومن أشهرهم جمال مدحت صاحب شخصية (عاطف) في فيلم الحفيد الذي يلعب دور إبن الفنان عبد المنعم مدبولي والفنانة العظيمة كريمة مختاروشقيق كلاً من الفنانة ميرفت أمين والفنانة مني جبر، هذا الطفل صاحب العيون الخضراء والشعر الأشقر الذي إستطاع أن يؤدي دور الطفل السليط اللسان والدائم لطرح الأسأله التي تكبر سنه جعله شخصية ترسخ في أذهان الجمهور كأحد أطفال السينما الموهبيين.

دخل  الطفل (جمال مدحت )عالم الفن من خلال مشاركته في مسرحية (موسيفي في الحي الهادي) عام 1971 بإكتشافه على يد الفنان سمير غانم ليبدأ مشواره الفني مؤدياً دورة في فيلم (الحفيد )، ثم مشاركاً في فيلم (الأبطال )في دور الفنان أحمد رمزي وهو طفل، ثم إنطلق ليؤدي العديد من الأفلام مثل: (لاتتركني لوحدي ـ حب أحلي من حب ـ الكل عايز يحب ـ وداعاً إلى الأبد ـ نبتدي منين الحكاية ـ وعادت الحياة ـ أوراق الورد).

ماذا يعمل الآن جمال مدحت بعد تركه الفن

ترك مدحت كمال العمل الفني واتجه إلى الهندسة وتبادل نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي صورته بعد أن كبير وتغيرت ملامحه وإليكم هذه الصورة:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد