النجمة أمل حجازي في إطلالة جديدة تثير الجدل دائماً ما تكون إطلالات النجوم مثيرة للدهشة ومنهم ما يكون مثير للغرابة، ومن ضمن هؤلاء النجوم هي النجمة اللبنانية أمل حجازي والتي نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر، تظهر فيها بالحجاب في إطلالة فريدة من نوعها لها، وأرفقت أمل حجازي تعليق علي الصورة الجديدة لها بالحجاب موجهة لجميع جمهورها ومحبيها ومنتقديها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أول رد من النجمة أمل حجازي على منتقديها ارفقته بصورة جديدة لها بالحجاب

وكان التعليق الأول للنجمة اللبنانية أمل حجازي بعد الانتقادات اللذعة على صورتها بالحجاب قائلة:

“أنا فخورة جداً وأحب حجابي”

وهذا هو ردها على كل من هاجمها وعرضها للإساءة بالكلام بعد معرفة خبر ارتدائها الحجاب، والجدير بالذكر أن أمل حجازي كانت قد نشرت صورة لها بالحجاب من قبل ووجهت رسالة للجميع من متابعيها من السيدات وحثتهن علي ارتداء الحجاب.

الإطلالة الجديدة للنجمة أمل حجازي بالحجاب
الإطلالة الجديدة للنجمة أمل حجازي بالحجاب

الإطلالة الجديدة بالحجاب آثارت الكثير من الجدل

وهذه الإطلالة الجديدة اليوم للنجمة أمل حجازي لم تكن الأولي وإنما لها الكثير من الإطلالات المميزة من قبل، وظهرت أمل في صوره اليوم بالحجاب المرفوع والمزين بالإكسسوار الكريستالي، وظهرت وهي بمكياج هادئ علي وجهها وهو ما استغرب منه البعض كيف ترتدي الحجاب وتضع مكياج في نفس الصورة.

بعض الصور للنجمة أمل حجازي بالحجاب

الراحة النفسية للنجمة أمل حجازي

وقد أعلنت أمل حجازي من قبل خبر ارتدائها الحجاب، حيث تعرضت أمل للكثير من الردود الغريبة والتي تسخر منها من هذا الأمر، وهو ما جعل أمل حجازي تقوم بنشر كلام كثير تشر فيه عن الراحة النفسية التي تشعر بها عندما ترتدي الحجاب وهو أمر خاص بها ولا تقبل أن يتدخل أحد به.

إطلالات أمل حجازي بالحجاب

من مقلاتي الشهيرة

  1. فيديو | أسهل طريقتين لتنظيف السجاد بدون ماء وبالماء وفي وقت قصير لا يتراوح العشر دقائق فقط
  2. فيديو | شاهد أسرع عملية سرقة للصة محترفة ، سرقت شاشة LCD ووضعتها في مكان لا يأتي على بال أحد
  3. القبض على سيدة في جمارك مطار دبي الدولي ، لن تصدق ماذا عثروا بعد تفتيشها داخل رحمه