التفاصيل والأسباب الكاملة لاعتداء الفنان “عمرو يوسف” بالضرب المبرح على شاب.. وأول تعليق له على الواقعة

كشفت العديد من المواقع الإخبارية، ومواقع التواصل الاجتماعي، بأن رواد أحد أماكن السهر الشهيرة بمدينة ساحلية، فوجئوا بإعتداء الفنان “عمرو يوسف”، على أحد الشباب بالضرب أمام مرأى ومسمع الجميع، في حين أشارت بعض التقارير، بأن الواقعة، كانت بمدينة الجونة، على هامش حضوره وهو وزوجته، الفنانة “كندة علوش”، مهرجان الجونة السينمائي.

التفاصيل الكاملة للواقعة

وأشارت بعض المواقع، نقلاً عن مصادرها، أبرزها موقع “صدى البلد”، بأن الواقعة، بدأت عندما شاهد، الفنان “عمرو يوسف”، شاب يقوم بتصويره وزوجته، دون أذن منهما أثناء تواجدهما في أحد أشهر أماكن السهر بمدينة ساحلية، الأمر الذي أغضب “يوسف”، عندما لاحظه، فقام بالتوجه إليه على الفور، وأخذ منه هاتفه المحمول الذي كان يستخدمه في التصوير.

ولك يكتفي “عمروو يوسف”، بذلك، فقام بجذب الشاب بقوة أمام الجميع الي خارج المكان، وقام بالاعتداء بالضرب على الشاب وسط زوال الجميع، ونصيحة مجموعة من أصدقاء عمرو بضبط أعصابه والاكتفاء بمسح الصور أو الفيديو الذي قام الشاب بتصويره، إلا انه بدا على “يوصف” علامات العصبية الزائدة، ويبدو أنه كان ليس في حالته الطبيعية، مع كشف البعض، بانه صفع الشاب بالكف على وجهه.

وأول تعليق من “عمرو يوسف” على الواقعة

 

أما موقع “مبتدأ”، فقد أشار، إلى أن “عمرو يوسف”، أوضح للموجودين أن سبب انفعاله هو تصويره دون إذن، وعاد مجدداً صباح اليوم، وأكد أن الشاب صوره “في الخباثة” على حد قوله، واعتذر له.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد