الإيدز وشاطئ العراة ودينا الشربيني| شائعات طاردت الهضبة خلال مشواره الغنائي

يتعرض الفنان خلال مشواره الفني لكثير من الشائعات المغرضة والتي تعتبر ضريبة الشهرة لابد وأن يدفعها كل فنان ناجح ومشهور وحديثنا اليوم عن الهضبة عمرو دياب النجم الكبير وصاحب الصوت المميز والجمهور العريض وله محبين من كل الوطن العربي والعالم.
وهذه شائعات انتشرت خلال فترات سابقة عن النجم الكبير كان ينفي بعضها وكان يتجاهل البعض الآخر تاركاً لجمهوره تلك المهمة:

 
الإصابة بالإيدز:
كانت بمثابة الصدمة لكل محبي الفنان عمرو دياب أن يتم تدأول خبراً يؤكد إصابته بمرض الإيدز نتج عن علاقة غير شرعية ورد عليها بنفسه في برنامج أيام في حياة الهضبة نافياً تماماً هذا الكلام وقال «أعوذ بالله بلاش تقولها كتير.. هو مش موضوع مش حاجة مهمة أوي، إنما والدي زمان قال لي خير في حاجة؟ أنا حسيت إن أهلي ممكن يتأثروا، فابتديت أطلع للناس وأقول لهم أنا كويس”

 

مرض الأحبال الصوتية:

على أحد المواقع تم نشر خبر يفيد بإصابة الهضبة بالتهاب في الأحبال الصوتية وهذا ما نفته مديرة أعمال عمرو هدى الناظر وأكدت أنه يتمتع بصحة جيدة جدا.

 

حادث انقلاب سيارته:

خبر آخر تم نشره على موقع سعودي في عام 2011 بأن عمرو دياب تعرض لحادث سيارة ونفته أيضاً هدى الناظر مديرة أعماله.

 

تطليق زوجته زينة:

انتشرت هذه الشائعة في عام 2014 والتي تفيد بأن سبب الخلاف هو رغبة الفنان عمرو دياب في الرجوع والعيش بمصر ورفض زوجته السعودية زينة عاشور لقراره ونفي الخبر موقع “MBC” حسب تأكيدات مصدر مقرب منهم.

 

عمرو دياب غير مصري

قامت مجلة ريتي عام 2014 بنشر خبر يرجح أن جنسية عمرو دياب الحقيقية هي اليمنية وردت على الخبر مجلة لها في 2015 تؤكد أن الفنان عمرو دياب مصري من أب مصري من محافظة الشرقية.

 

عمرو دياب مسيحي:

بسبب فيديو تم تداوله للهضبة وهو يردد ترنيمة انتشرت على أثرها شائعات تؤكد أن الهضبة اعتنق المسيحية وكان رد مدير أعماله على الخبر “ليس لدي أي تعليق على هذا الموضوع، إنها إشاعة لا تستحق الرد عليها”

 

شاطئ العراة:

أقام “عمرو دياب” حفلا غنائياً في جزيرة “ميكونوس” عام 2013 وثارت حوله ضجة كبيرة واتهم بأنه يغني في شاطئ العراة ولم يرد على تلك الشائعات وكرر الغناء في حفل ثان العام التالي.

 

ارتباطه بدينا الشربيني

انتشرت بعض الشائعات عن ارتباط عاطفي بين عمرو دياب والفنانة “دينا الشربيني” وهو ما نفته هدى الناظر ورد والد دينا على الخبر وقال”حسبنا الله ونعم الوكيل في اللي بيقولوا بنتي اتجوزت عمرو دياب ومنهم لله، بنتي متجوزتش عمرو، وبنتي مش متجوزة، ومش عارف مين مصلحته إيه في اللي بيتقال”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد