التخطي إلى المحتوى

مازالت قصة الأمير الوليد بن خالد تشعل رواد واقع التواصل الإجتماعي حتى الآن رغم دخوله بعيبومة منذ 11 عاما وهى تعتبر بفترة طويلة جدا ولذلك أطلق عليه الكثير لقب |”الأمير الغائب” هذا الشاب دخل في حالة غيبوبة تامة جعلته لا يشعر بما يحدث حوله وذلك بسبب الحادث الأليم الذي تعرض له وجعله يفقد الوعي والإداراك طوال هذه السنوات وهو الأمر الذي حير الكثير عن السبب الذي جعل والده وأسرته لا تفصل عنه الأجهزة حتى الأن.

الأمير خالد بن طلال يكشف لاول مرة عن السبب الذي منعه من فصل الأجهزة عن والده الأمير النائم منذ 11 عاما

حرج الأمير خالد بن طلال لأول مرة منذ الحادث الذي تعرضه له ابنه منذ 11 عاما ليجيب عن السؤال الذي حير الكثير رغم صمته طوال هذه السنوات ولا يرد إلا بالمزيد من الرعاية والاهتمام الكبير لولده وصرح أنه لا يمتثل إلا لمشيئة الله سبحانه وتعالي الذي أراد الحياة لولده ولو كان الله يريد أن يتوفاه لمات بيوم الحادث فالله الذي قدر على أن يبقيه على الحياة طوال هذه السنوات قادرا أن يشفيه وينم عليه بالصحة والعافية.

الأمير النائم يتم عامه الـ 28 ووالده يعايدة بكلمات ومؤثرة

أتم الأمير النائم عمره الـ28 وهو ما زال نائما على سريره منذ 11 عاما بعد تعرضه لحادث أليم وقد عايده والده اأمير خالد بن طلال بكلمات مؤثرة وميكية وأيات تحث على الصبر والإيمان وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كتب:

” أتم اليوم إبني وحبيبي الوليد شفاه الله من العمر 28 عاماً. هذه آيات مؤثرة ومعبرة تجعلك قوياً بالإيمان والصبر والتوكل عليه..:قال الله جل جلاله لعباده «لاتقنطوا» وقال يعقوب لأبنائه «لا تيأسوا» وقال يوسف لأخيه «فلا تبتئس» وقال شعيب لموسى «لا تخف» وقال نبينا صلى الله عليه وسلم لأبي بكر «لا تحزن»…شر الطمأنينة في النفوس في ساعات القلق منهج إلهي نبوي. أنشروا الطمأنينة والثقة بالله فلا بدّ من فرج قريب».

التعليقات

  1. اللهم ياواسع الفضل ياكريم يامن لايعجزك شئ في الارض ولا في السماء اسألك بنور وجهك الذي انار اركان عرشك واسألك باسمائك الحسنى وصفاتك العلى ان تشفي عبدك الوليد بن خالد . شفاءا لايغادر سقما ولا الما . وان ترده لاهله مشافا معافا ياارحم الراحمين .
    وصلى الله على نبينا محمد عليه وعلى اله افضل الصلاة واتم التسليم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.