أحمد سعد يستفز ريم البارودي بهذا التصرف “بالصور”

ومازال أخبار أحمد سعد وسمية الخشاب يهتم بها الكثيرين وقد تدأول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود مشاكل بين الزوجين الجديدين أحمد سعد وسمية الخشاب وان الفنان أحمد سعد ترك بيت الزوجية ومع نفي الطرفين إلا أن الشائعات مازالت موجودة وتداولها الكثيرين.

الا الفنان أحمد سعد نفي خلافه مع الفنانة سمية الخشاب بسبب الفنانة ريم البارودي بطريقة أخرى حيث قام سعد بنشر بوست على حسابه الشخصي على موقع انستجرام وتغزل فيه في جمال الفنانة سمية الخشاب

حيث قام الفنان أحمد سعد بنشر صورة الفنانة سمية الخشاب على صفحته الشخصية بموقع الصور انستجرام وقال “بالهوية على القمر..شكرا يارب على وجودك معايا كتف في كتف في النجاحات.. سمية الخشاب”.

وقد اعتبر متابعي الفنان أحمد سعد بأن تصرفه ونشره لهذا البوست الذي يتغزل فيه في جمال زوجته الفنانة سمية الخشاب على الملأ جاء فقط ليستفز الفنانة ريم البارودي خاصة وأن الحرب مازالت مشتعلة بين الفنانة سمية الخشاب والفنانة ريم البارودي بشكل كبير وتحاول كلتا الفنانين الرظجد من خلال وسائل الإعلام الرد على الآخرين حتى تكون الفائزة، خاصة حوار ريم البارودي التي صرحت أن سمية ليست صديقتها لأنها ليست من مستواها لا التعليمي أو الاجتماعي.

وعلى صعيد آخر اعتبر محبي الفنان أحمد سعد أن تصرفه هذا ومغازاته لزوجته وشكره لها هو رد قوي على الشائعات التي أثيرت في الفترة الأخيرة والتي قالت إن الزوجين وقعت بينهم مشادة قوية بينهم بسبب الفنانة ريم البارودي حيث أن أحمد سعد رفض أن ترد سمية على تصريحات ريم الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد