احلام ابليس في الانفوشى

اقامت فرقة على هيبه المسرحيه، احتفاليه لقرب الانتهاء من بروفات مسرحية احلام ابليس، لنجم الكوميديا الفنان الشاب على هيبه، الذي يعد حديث الوسط الفنى لما يقدمه من كوميديا شبابيه هادفه بادارته الفنيه المتميزه.

المسرحيه من تاليف على أحمد عبد العظيم، اشعار ياسر زهران، واخراج أحمد سليمان، يرافق الفنان على هيبه العرض الفنانه امل الطيب، وكوكبه كبيره من نجوم الفن من الشباب..

اغنية العرض بعنوان “احلامنا “من كلمات الشاعرالكبير دأحمد الطويل غناء المطرب الشاب تيام طارق، يصاحبه فيها لأول مره أيضاً كمطربه نجمة العرض الفنانه الاستعراضيه شهد، رغم صغر سنها الا انها فنانه قادمه بكل قوه لعالم النجوميه.

من المنتظر عرض المسرحيه على المسرح الكبير بقصر ثقافة الانفوشى، في ال25 من الشهر الحالى..

يقول مخرج العرض الفنان أحمد سليمان إن المسرحيه تتناول الصراع بين الخير والشر في قالب كوميدى هادف واضاف الشاعر الكبير د. أحمد الطويل رئيس لجنة الفن والثقافه بمحافظ الاسكندريه حملة من اجلك يامصر وعضو رابطة كتاب الاغانى انه لابد من تسليط الاضواء على شباب مصر المبدع فمنهم نجوم في حاجه إلى الاهتمام لاسنكمال مسيرة البناء والرقى بالفن والثقافه للحفاظ على شبابنا المبدعين فهم مستقبل مصر الثقافي حفظ الله مصر وحفظ شباب مبدعيها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد