احذر وضع الراوتر بهذا المكان داخل المنزل وتعرف على الحركة التي تزيد من قوة الإشارة

الإنترنت هو شبكة اتّصالات عالمية يمكن من خلالها تبادل المعلومات والرسائل وأصبح لاغنى عنه داخل كل منزل في جميع أنحاء العالم  لذلك فإن وجود  موزع الإشارة “واي فاي الراوتر” موجود لدى الكثير من مستخدمينه.

احذر وضع الراوتر بهذا المكان داخل المنزل وتعرف على الحركة التي تزيد من قوة الإشارة

المكان الذي يجب وضع الرواتر فيه.

في بعض الأوقات  يتسبب وضعه في المكان غير الصحيح لضعف الإشارة  وعدم وصولها لجميع أنحاء المنزل لذلك يجب وضع الروتر في مكان مفتوح حيث تسير الإشارات الكهرومغناطيسية المنبعثة منه  بشكل سريع  دون أن تعيق حركتها الكثير من الأغراض في البيت ومن مميزات الأماكن المفتوحة تخفيف الاضرار من التأثيرات السيئة لهذه الإشارات على صحة الإنسان.

ومن خطورة تلك التأثيرات تسبب بحدوث تلف في الدماغ وأيضا  ضعف القلب وذلك حسب ماذكره موقع سكاي نيوز العربية حيث اوضح أن المكان الصحيح للروتر يكون في منتصف المنزل وليس كما يفعل الكثير بوضعه بمكان منعزل حتى لايؤثر على الإشارات كما نصح أيضا أصحاب المنزل أن يحرصوا دائما على تحريك “الراوتر” بين فترة وأخرى لأنه يكون سببا في تقوية الإشارة  .

مشيرا إلى وضعه في مكان مرتفع عن الأرض بحوالي مترين إلى ثلاثة  أمتار كما تقدم طالب يدعى “جيسون كول” بجامعة أمبريال كوليدج بلندن بإنشاء تطبيق لهواتف “أندرويد” يساعد أصحاب المنازل على التعرف على أحسن منطقة لوضع جهاز “الراوتر” اسمه “WiFi Solver FDTD.

ومن ناحية اخرى  فإن الإنترنت له فوائد واضرار فمن فوائده التّواصل مع الآخرين من أي مكان في العالم كما انه يعمل على سهولة وسرعة نقل أي معلومات ومن اضراره عرض  البيانات والمعلومات للاختراق وفي بعض الأحيان  للسرقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد