إدوارد يشن هجوما شرسًا على وليد فواز بعد بيانه الذي يكشف فيه سبب انفصاله عن مي سليم :”عيب دي كانت مراتك”
إدوارد يهاجم وليد فواز بسبب مي سليم

احتل خبر انفصال الفنان وليد فواز والفنانة مي سليم بعد ثلاثة اسابيع فقط من زواجهما ضجة كبيرة خلال الأيام السابقة، وكان لهذا الخبر العديد من ردود الأفعال الكبيرة سواء داحل الوسط الفني أو خارجه أو من الجمهور وقد كان للفنان إدوارد رد فعل غريب بشأن هذا الخبر وخاصة  أنه كان على الهواء مباشرة خلال برنامج “القاهرة اليوم” الذي يقوم بتقديمه، وقد ظهر إدوارد متعصبا من وليد فواز وإليكم تفاصيل ما قاله.

إدوارد يهاجم وليد فواز بشدة بعد بيانه عن سبب الانفصال عن مي سليم

أعرب الفنان إدوارد عن استيائه الشديد من البيان الذي أصدره الفنان وليد فواز والذي يوضح فيه لجمهوره عن سبب انفصاله عن الفنانة مي سليم قبل مرور شهر على زواجهما، والذي اعلن فيه طلاقهما رسميا، واعرب عن اندهاشه من إصداره هذا البيان من الأساس، وتحدث إدوار بعصبية شديدة مدافعًا عن مي سليم وموبخا وليد أنها حتى لو كانت زوجته ليوم واحد او يومين او أكثر من ذلك فهذا لا يعطيه الحق مطلقا أن يتحدث عنها بمثل هذه الطريقة قائلا:”عيب دي كانت مراتك”.

ووجه إدوار خلال كلامه سؤالا لوليد فواز عما إذا كان من الممكن أن تثق به امرأة اخرى بعد ما قاله عن مي سليم بعد طلاقهما وتساءل متعجبا كيف يمكن له ان يتحدث عن زوجته بهذه الطريقة وطالبه بالصمت الذي هو أفضل في مثل هذه الحالات على حد وصفه وأضاف إذا كان يريد الشهرة على حسابها فلا يصح لك قائلا: “عيب انت راجل..الراجل ميتكلمش على واحدة ست”

الجدير بالذكر أن وليد فواز بعد اعلان انفصاله عن مي سليم يوم 14 يوليو الحالي أصدر بيانا عبر صفحته الشخصية يوضح فيه سبب الانفصال قائلا:

“الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تبدأ بعد، دعواتكم”.

"الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم.  قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة  دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة . ورغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا ..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق . وانا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع . المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء  ربنا يوفق الجميع والله المستعان

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on