أول تعليق للفنانة مي كساب بعد القبض على زوجها أوكا وتواجده أمام النيابة اليوم هو وأورتيجا

صرحت الفناة مي كساب، عن تواجد زوجها الفنان الشعبي محمد صلاح والشهير بـ «أوكا»، داخل النيابة العامة مع زميله في فرقة المهرجانات الخاصة بهم وهو  الفنان أحمد متولي «أورتيجا»، قالت الفنانة مي كساب أن زوجها وأورتيجا كانوا متوجهين اليوم للمطار، حيث كان لديهم موعد مع الطائرة للسفر إلى الأمارات.

مى كساب

حبس اوكا واورتيجا

وعند فحص الجوازات الخاصة بهم وجد ضباط الجوازات، عند وضع الكارت الخاص بـ”أوكا و”أورتيجا” على أجهزة الحاسب الآلى، بوجود اسمهما على قوائم المنع من السفر، وبذلك تم القبض عليهم فوراً للتعرف على سبب وضع أسمهم على قوائم الممنوعين من السفر، وتم التحفظ عليهم للكشف عن تهمتهم.

قالت الفنانة مي كساب غن ذلك بالتفصيل ”  أن موقف أوكا وأورتيجا سليم ولكنهما يتواجدان بالنيابة لحين التأكد من أوراقهما، وأضافت أن النيابة حددت لهما جلسة 12 إبريل للفصل في القضية”، مي حزينة جداً بسبب الحفظ على زوجها وحبسه في النيابة العامة وهو برىء ولا يوجد عليه غبار وأن هناك من هو وراء هذه القضية.

وأشارت مي كساب للفاعل وقالت “أن ما يحدث لزوجها وراءه مدير أعمالهما السابق أحمد الطحاوي، بعد أن قرر تركه للتوقيع مع وليد منصور، وأكدت مي أن زوجها برئ”، وأنها لن تترك زوجها وسوف تظل وراءه حتى يخرج من هذه المحنة وسوف تأخذ له حقه من مدير أعمالها السابق، ولن تتركه في هذه المحنة أبداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد