مطار القاهرة يستقبل ٣٩ مليون دولار قادمة من سويسرا

انفراجه جديدة ظهرت في سماء الاقتصاد المصري لعلها تحرك كل ما هو ساكن من صمت الحكومة وجهات الدولة على كم الغلاء وما يعانيه المواطن من ارتفاع يومي لأسعار السلع الاساسية التي لا غنى عنها مهما حاول المواطن أن يستغني.

مطار القاهرة يستقبل اموال من سويسرا

مطار القاهرة يستقبل اموال من سويسرا

 

لقد شهدت مصر في الفترة الاخيرة تباين واضح في الأسعار وذلك ارتباطا بارتفاع سعر الدولار امام الجنيه المصري والذي قارب على بلوغ 20 جنيه امام الدولار.

 

عجز في العملة الخضراء ادى إلى ارتفاع سعرها واخذت في طياتها ارتفاع عام لكل السلع في مصر ولكن ها هي سويسرا تفتح المجال امام مصر وترسل لها اليوم 39 مليون دولار وصلت مطار القاهرة الدولي اليوم.

 

مطار القاهرة يستقبل ٣٩ مليون دولار قادمة من سويسرا

 

39 مليون دولار ارسلتها سويسرا لمصر لتدعم العديد من المشروعات الاستثمارية، ولقد وصلت الاموال الي مطار القاهرة الدولي تحت حراسات امنية شديدة من قوات الامن التابعة لوزارة الداخلية المصرية.

 

اكد مصدر مسؤول في مطار القاهرة أن الاموال وصلت إلى مطار القاهرة الدولي داخل طرود قادمة على متن طائرة تابعة للخطوط الاماراتية للرحلة رقم 923 القادمة من سويسرا عن طريق دبي.

 

ولقد تم تولي فريق مختص من بنك القاهرة تفريغ الطرود المالية وتم شحنها ونقلها إلى سيارة نقل الاموال التابعة لبنك القاهرة وتحت حراسة جداً مشددة من قبل قوات امن الداخلية تم نقل الاموال إلى مقر البنك في وسط القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد