التخطي إلى المحتوى
مطار القاهرة يستقبل ٣٩ مليون دولار قادمة من سويسرا
مطار القاهرة يستقبل اموال من سويسرا

انفراجه جديدة ظهرت في سماء الاقتصاد المصري لعلها تحرك كل ما هو ساكن من صمت الحكومة وجهات الدولة على كم الغلاء وما يعانيه المواطن من ارتفاع يومي لأسعار السلع الاساسية التي لا غنى عنها مهما حاول المواطن ان يستغني .

 

لقد شهدت مصر في الفترة الاخيرة تباين واضح في الاسعار وذلك ارتباطا بارتفاع سعر الدولار امام الجنيه المصري والذي قارب على بلوغ 20 جنيه امام الدولار .

 

عجز في العملة الخضراء ادى الى ارتفاع سعرها واخذت في طياتها ارتفاع عام لكل السلع في مصر ولكن ها هي سويسرا تفتح المجال امام مصر وترسل لها اليوم 39 مليون دولار وصلت مطار القاهرة الدولي اليوم .

 

مطار القاهرة يستقبل ٣٩ مليون دولار قادمة من سويسرا

 

39 مليون دولار ارسلتها سويسرا لمصر لتدعم العديد من المشروعات الاستثمارية ، ولقد وصلت الاموال الي مطار القاهرة الدولي تحت حراسات امنية شديدة من قوات الامن التابعة لوزارة الداخلية المصرية .

 

اكد مصدر مسؤول في مطار القاهرة ان الاموال وصلت الى مطار القاهرة الدولي داخل طرود قادمة على متن طائرة تابعة للخطوط الاماراتية للرحلة رقم 923 القادمة من سويسرا عن طريق دبي .

 

ولقد تم تولي فريق مختص من بنك القاهرة تفريغ الطرود المالية وتم شحنها ونقلها الى سيارة نقل الاموال التابعة لبنك القاهرة وتحت حراسة جدا مشددة من قبل قوات امن الداخلية تم نقل الاموال الى مقر البنك في وسط القاهرة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.