الصحف العالمية “رامز هز عرش باريس هيلتون ” برنامج رامز واكل الجو هو افزع برنامج مقالب تلفزيونى في العالم.

اصبح برنامج الفنان المصري رامز جلال ” رامز واكل الجو ” هو حديث كبرى الصحف العالمية خصوصا بعد الحلقة التي أذاعوها للفنان الأمريكية باريس هيلتون والتي أحدثت ضجة عالمية كبيرة جدا.

رامز واكل الجو

رامز واكل الجو

فقد تحدثت صحيفة دايلى ميل البريطانية عن البرنامج بوجه عام وعن حلقة الفنانة الأمريكية صاحبة 34 عام وأغنى ممثلة في العالم بوجه خاص بعدما استطاع رامز جلال أن يجعلها تقع في الفخ الذي نصبه لها.

ووصفت الدايلى ميل برنامج رامز خلال بعنوان ” رامز عو عرش باريس هيلتون” في إشارة منها إلى أن الفنان الكوميدى المصري إستطاع أن يجعل الفنانة الأمريكية في حالة هستيرية كبيرة جداً حيث أن الصحيفة وصفت البرنامج بأنه البرنامج الأصعب وأنه أفزع برنامج مقالب تم عرضه على شاشات التلفزيون.

وأختتمت الصحيفة الخبر قائلة بأن باريس هيلتون حينما علمت بأن هذا مقلب كوميدى تعرضت لها وجهت عبارة طريفة لرامز جلال بأنها سوف تقتله.

وأضافت الصحيفة أن البرنامج فكرته عبارة عن دعوة أحد المشاهير من أجل افتتاح فندق جديد في دبى بالإمارات العربية المتحدة ثم يطلبون منه أن يركب طائرة الفندق من أجل أن يشاهده في جولة سريعة وبالفعل بعد ركوب الضيف الطائة يحدث المقلب في الضيف ويوهمونه أن الطائرة ستسقط ليدخل الضيف في حالة هستيرية جراء هذا الأمر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد