وزير الإسكان: مصر كلها هتشتغل في مشروع العاصمة الإدارية الجديدة

خلال زيارته لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، أكد الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية والمرافق، أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع قومي سيتيح فرص عمل لألاف المصرين ” المشروع ده هيشغل مصر كلها “.

العاصمة الإدارية الجديدة

وزير الاسكان يزور العاصمة الإدارية الجديدة

وأكد خلال زيارته أن الوزارة حاليا تقوم بتقييم أداء شركات المقاولات الموجودة في الموقع تمهيداً لزيادة الأعمال المسندة  إليها، أو الدفع بشركات مساندة لها في المشروع. حيث تقدمت أكثر من 20 شركة للمقاولات بطليات للعمل بفروع المشروع المختلفة وأمر وزير الإسكان بعمل دراسة جدوى لهذه الشركات واختيار ألأنسب للمشروع.

خلال الزيارة التقى الوزير بمسئولي شركات المقاولات المسؤولة عن المشروع، حيث التقى بمسؤول شركة المقاولين العرب والتي قد انتهت من 11% من الأعمال التي تقوم بها في المرحلة الأولى بالمشروع واتلي تقدر ب 44 عمارة سكنية ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى في أكتوبر 2017.

كما التقى بمسئولو شركة  كونراد وأكدوا أن الشركة تقوم بإنهاء أعمال الخرسانة في 61 عمارة سكنية في المشروع، كما التقى بمسئولو شركة بتروجيت الذين اكدوا أيضاً أن هناك 32 عمارة سكنية في مرحلة التنفيذ من أصل 36 تقوم الشركة بتنفيذهم.

كما اكد الدكتور مصطفي مدبولي أن الوزارة على أتم الاستعداد لحل أي مشاكل تواجه الشركات المنفذة لكي يتم التنفيذ في الميعاد المطلوب قائلا ” إذا كانت هناك أي مشكلات في الموقع أو أي تحديات سنتغلب عليها ونحلها، وأي مستحقات مالية متأخرة سنصرفها فورا  ”

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد