والد الطفل يوسف يكشف الحالة الصحية لنجله وشاهد يكشف مفاجأة عن مكان الواقعة

في تطور جديد للحالة الصحية للطفل يوسف الذي أصيب مساء أمس الأول في ميدان الحصري بمدينة السادس من أكتوبر برصاصة استقرت في قاع رأسه نقل على اثرها إلى المستشفى، قام والد الطفل الضحية بالكشف عن آخر التطورات الصحية للطفل المصاب حيث أكد أن ابنه قد توقفت كل وظائفه الحيوية.

 

والد الطفل يروى تفاصيل الحادثة

تحدث والد الطفل يوسف بأنه تلقى اتصال من أحد أصدقاء نجله يخبره فيه بنقل ابنه يوسف إلى المستشفى نظرا لاصابته برصاصة في رأسه، حيث قال أنه ربما وراء هذه الرصاصة “شخص اهوج” قد تسبب في حرمانه من نجله، وأكد أنه لا توجد بينه وبين أى شخص آخر عداوة مسبقة.

 

وتحدث والد الطفل مع الاعلامى الكبير معتز الدمرداش خلال برنامجه المذاع على قناة المحور الفضائية حيث أعلن التفاصيل الكاملة للحالة الصحية ليوسف فقال أنه راقد في غيبوبة تامة بعد أن توقفت جميع الوظائف الحيوية في جسده وهو ما قاله الطبيب حيث أخبره بأن يوسق قد توفي إكلينيكيا.

شاهد يكشف مفاجأة وما كتبه يوسف

وتسائل الأب المكلوم حول الحادثة كيف يمكن لطفل مثله بأن يحدث له ما حدث، وأكد بأن التقصير الأمني لم يتواجد بعد الحادثة سواء من الشرطة أو النيابة، وقام الاعلامى معتز الدمرداش بالاتصال باحد سكان المنطقة وهو “خالد” صديق للأسرة حيث قال بأن يوسف قد قام بكتابة تويتة في عام 2015 بأنه عليهم الدعاء لكل مريض حتى تعود الأرواح إلى ربها.

 

واكد الشاهد أن في نفس المنطقة التي أصيب بها يوسف قد أصيب شاب آخر بطلق ناري منذ سنتين ولكن بصورة متعمدة.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد