• متابعة | محمد هلال .

عمرو واكد الفنان المصري الذى قدم العديد من الأدوار على الشاشات سواء السينمائية أو التلفزيونية، وتميز فيها بالتنوع وايضا التلقائية التي جعلت منه فنان مفضلا لدى اختيارات العديد من مخرجي السينما والتلفزيون، ولكن مؤخرا وقع في المحظور وربما ظن ان شهرته ونجوميته سوف تفتح له المجال بشكل أكثر رحابه من غيره، لكى ينفث عن غضبه بالطرق الغير قانونيه، فخلاف مع جاره استخدم فيه واكد العنف قاده الى سرايا نيابة الدقي، لكى يمثل للتحقيق بشأن اتهامات من جار واكد ونفى مقابل من عمرو واكد نفسه بشأن تلك الاتهامات، ولكن في النهاية بعد تفحص تفاصيل الواقعة، عمرو واكد متهما وتم اخلاء سبيل من مقر نيابة الدقي بكفالة قدرها خمسة ألاف جنيه، فما هي تفاصيل الواقعة كما وردت بتحقيقات النيابة .

بلاغ للنيابة ضد عمرو واكد من قبل جاره

حيث قام ” عبد الله . م ” والذى يجاور الفنان عمرو واكد بمقر سكنه بحي الدقي وتحديدا بشارع المليجي، بتقديم بلاغ الى قسم شرطة حي الدقي، يفيد بقيام الفنان عمرو واكد بتحطيم زجاج سيارة مقدم البلاغ، واحداث تآلفيات كبيرة بيها، اعتراضا من واكد على قيام جاره بإيقاف سيارته أمام فيلا واكد .

ومن جانبه نفى واكد الواقعة، وأكد انه عندما وجد جاره يوقف سيارته أمام الجراج الخاص بيه، قام هو – أي واكد – بركن سيارته في مكان أخر .

ولكن تحقيقات الشرطة أكدت صحة أقوال المجنى عليه ” جار واكد ” وأكدت حدوث الواقعة المقدم البلاغ بيها .

وعليه واجه واكد تهمة الاعتداء وايضا ائتلاف ممتلكات خاصة، وقررت النيابة اخلاء سبيل مقابل كفالة، مع استمرار القضية .