نيابة الدفي | تقرر اخلاء سبيل الفنان ” عمرو واكد ” بكفالة قدرها خمسة ألاف جنيه.. اليكم التفاصيل

  • متابعة | محمد هلال.

عمرو واكد الفنان المصري الذي قدم العديد من الأدوار على الشاشات سواء السينمائية أو التلفزيونية، وتميز فيها بالتنوع وأيضاً التلقائية التي جعلت منه فنان مفضلا لدى اختيارات العديد من مخرجي السينما والتلفزيون، ولكن مؤخراً وقع في المحظور وربما ظن أن شهرته ونجوميته سوف تفتح له المجال بشكل أكثر رحابه من غيره، لكى ينفث عن غضبه بالطرق الغير قانونيه، فخلاف مع جاره استخدم فيه واكد العنف قاده إلى سرايا نيابة الدقي، لكى يمثل للتحقيق بشأن اتهامات من جار واكد ونفي مقابل من عمرو واكد نفسه بشأن تلك الاتهامات، ولكن في النهاية بعد تفحص تفاصيل الواقعة، عمرو واكد متهما وتم اخلاء سبيل من مقر نيابة الدفي بكفالة قدرها خمسة ألاف جنيه، فما هي تفاصيل الواقعة كما وردت بتحقيقات النيابة.

بلاغ للنيابة ضد عمرو واكد من قبل جاره

حيث قام ” عبد الله. م ” والذي يجاور الفنان عمرو واكد بمقر سكنه بحي الدفي وتحديدا بشارع المليجي، بتقديم بلاغ إلى قسم شرطة حي الدقي، يفيد بقيام الفنان عمرو واكد بتحطيم زجاج سيارة مقدم البلاغ، واحداث تآلفيات كبيرة بيها، اعتراضا من واكد على قيام جاره بإيقاف سيارته أمام فيلا واكد.

ومن جانبه نفي واكد الواقعة، وأكد انه عندما وجد جاره يوقف سيارته أمام الجراج الخاص بيه، قام هو – أي واكد – بركن سيارته في مكان أخر.

ولكن تحقيقات الشرطة أكدت صحة أقوال المجنى عليه ” جار واكد ” وأكدت حدوث الواقعة المقدم البلاغ بيها.

وعليه واجه واكد تهمة الاعتداء وأيضاً ائتلاف ممتلكات خاصة، وقررت النيابة اخلاء سبيل مقابل كفالة، مع استمرار القضية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد