نجوم مصرية تكشف أسباب تأخر ألبوم عمرو دياب

تدأول العديد عبر مواقع التواصل الاجتماعية المختلفة عدة أنباء عن تأجيل عمرو دياب لطرح ألبومه الجديد هذا العام لأسباب غير معلومة، فيما أخذ البعض الأمر على محمل السخرية فعمرو سيظل يؤجل طرح ألبومه الجديد حتى يحب جمهوره الممثلة دينا الشربيني التي لا يرضى الجمهور عن ارتباطهما كما يزعمون.

من جانبه نفي عمرو دياب تأجيل ألبومه، وأكد أنه يسابق الزمن من أجل وضع اللمسات النهائية الخاصة بألبومه الغنائي الجديد، كما أنه خضع لجلسة تصوير البوستر الخاص بالألبوم على يد المصور كريم نور، ويطل عمرو دياب على جمهوره في بوستر الألبوم بطلة جديدة سيكشف عنها مع نزول الألبوم، وهذه عادة عمرو مع كل ألبوم جديد له.

و لعل أهم أسباب تأخر الألبوم التي جعلت الكثيرين يعتقدون أنه تأجل أن عمرو دياب قسم مراحل اختياراته لأغاني الألبوم، فاختار في البداية حوالي 32 أغنية، ثم اختار بعدها 17 أغنية قام بتسجيلها، ليقوم في وقت لاحق بتصفيتها ليختار 12 أغنية، ويتردد أنه قد يكون عدد أغانى الألبوم النهائية عشر أغنيات بعد الاختيار النهائي لعمرو دياب لها.

يعد الحفل الغنائي الكبير الذي سوف يحييه الهضبة بجزيرة (ميكونوس) في اليونان للمرة الثالثة حيث أحيا حفلين غنائيين خلال العامين الماضيين في مثل هذا التوقيت من السنة سبب من أسباب تأخر الألبوم الجديد حيث من المقرر أن يكون الحفل الجديد يوم 26 من يوليو المقبل.

جدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب يستعد لكي يحيي الحفل الغنائي بقرية جولف ببورتو مارينا يوم 24 أغسطس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد