نجوم مصرية | الحبس والغرامة المالية للفنانة شيرين عبد الوهاب

محاكمة قانونية للمطربة “شيرين عبد الوهاب” أسفرت بالسجن، وكفالة مالية مقدرة بخمس ألاف جنيه، حيث أصدرت الحكم محكمة جنح آلمفطم، برئاسة المستشار “عمرو عبد الرحمن”، وحضر أيضًا ممثل النيابة “أحمد سمير”، وكانت الجلسة يوم الثلاثاء، بمجمع محاكم جنوب الوادي بالسيدة زينب.

شيرين عبد الوهاب

حبس الفنانة شيرين عبد الوهاب

بتهمة الإساءة للوطن، والاستهزاء بمصر، والسخرية منها تم الحكم على المطربة “شيرين عبد الوهاب” بالسجن لمدة 6 أشهر، بالإضافة إلى تعويض مدني مقدر ب10 ألاف جنيه و1 جنيه، وخمسون جنيه أيضًا أتعاب محاماة.

تصريحات البلهارسيا التهمة الموجهة “لشيرين عبد الوهاب”

أقام “هاني جاد” المحامي قضية على المطربة شيرين عبد الوهاب”، ونقابة المهن الموسيقية، وكان السبب هو أن المطربة شرين، وفي إحدى الحفلات العامة طلبت منها أحد الحضور أن تغني أغنية “مشرب تش من نيلها” فقالت لها شرين، وبسخرية “يجيلك بلهارسيا”، واستطردت الحديث “أشربي آفيان أحسن”.

وأضاف هاني جاد في دعوته أنه، وفي الوقت التي تعمل الدولة على جذب السائحين لمصر قامت المطربة شيرين بالتطأول على مصر بأسلوب فظ، مما أدى إلى ضحك الحضور.

وطلب أن تنفذ عليها العقوبة، بتطبيق المادة 102 من قانون العقوبات، والتي تنصف على الأتي…
أنه يعاقب بالحبس، والغرامة كل من أشار إلى السخرية، أو التقليل من قيمة البلاد أو أن يبث خبر، أو مقال فيه ضرر للأمن العام فعقابه الحبس مباشرةً.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد