نجاة النجمة الكبيرة “إلهام شاهين” من الموت المحقق بسبب “داعش”
نجاة النجمة الكبيرة "إلهام شاهين" من الموت المحقق بسبب "داعش"

قامت بعض العناصر الإرهابية المسلحة التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام “داعش” الإرهابي بشن هجوم علي معرض دمشق الدولي، والذي كان يضم عدد كبير من نجوم الوسط الفني العربي، ومن بينهم عدد ليس بالقليل من النجوم المصريين وعلي رأسهم النجمة الكبيرة إلهام شاهين والنجم الكبير محمد صبحي، وهو الأمر الذي أثار قلق الكثيرين علي النجوم في المعرض.

ولكن الإعلامية المصرية الكبيرة بوسي شلبي والتي كانت ترافقهم أثناء هذا المعرض الدولي في العاصمة السورية دمش أكدت أن النجوم بخير، ولم يصبهم أي مكروه جراء الحادث الإرهابي الذي وقع في العاصمة السورية، والذي كان يستهدف هذا المعرض، وأن التنظيم الإرهابي لم يستطع الوصول إلي المعرض وتمت العملية في محيطه.

وأعلنت الجهات المسؤولة في دولة سوريا ان الهجوم الإرهابي الذي إستهدف معرض دمشق الدولي قد تسبب في وفاة عدد 4 أشخاص وإصابة 4 أخرين، ولكن التنظيمات الإرهابية لم تستطع أن تصل إلي المعرض نفسه، وإكتفت بإستهداف المناطق المحيطة به، وهو ما أدي إلي وقوع القتلي والمصابين.

والجدير بالذكر أن النجوم المصريين الذين ذهبوا إلي المعرض المقام في العاصمة السورية، قد تعرضوا لهجوم كبير جداً من جانب عدد كبير من المصريين، لأن البعض يري ان تلك الزيارة تعتبر دعم للنظام السوري الحالي بقيادة الرئيس بشار الأسد، بالرغم مما تسبب فيه من دمار في الأراضي السورية في السنين الماضية خلال الحرب.