الوسط الفني يفجع اليوم للمرة الثانية بوفاة نجل فنان كبير بعد وفاة والد المطربة شيرين عبد الوهاب
وفاة نجل الراحل احمد رمزي
على الرغم من الشهرة الكبيرة التي تمتع بها الفنان الكبير الراحل أحمد رمزي، وعلى الرغم من أنه ظل لمدة أعوام كثيرة محط أنظار جميع الوسائل والبرامج الإعلامية، والمجلات الفنية، الا انه كان يحاول دائما أن بعد اخباره الأسرية والعائلة عن الأضواء وعن الإذاعة والتليفزيون، لذلك فقد يكون هناك كثير من جمهوره لا يعلم بأن أحمد رمزي النجم المشهور وفتى الشاشة الأول كان لديه ولدا مقيما بلندن مع والدته ويدعى نواف أحمد رمزي.

وفاة نجل الراحل احمد رمزي

حتى أنه بعد وفاة والده لم يظهر نواف على الأضواء نهائيا، وكان له القليل من الصور مع والده، وفي حالة من الحزن والأسى استقبلت أسرة رمزي اليوم خبر وفاة نجله نواف أحمد رمزي، من لندن فقد كان يتلقى العلاج هناك.

تفاصيل رحيل ابن الفنان الراحل احمد رمزي

الوسط الفني يفجع اليوم للمرة الثانية بوفاة نجل فنان كبير بعد وفاة والد المطربة شيرين عبد الوهاب

 وفي تصريح لعدد من الأشخاص المقربين من أسرة الراحل قالوا انه كان قد ولد قبل أن يتم فترة حمله بالكامل مما أدى إلى أنه أصيب عند ولادته بالعديد من القصور، سواء القصور الجسدي أو القصور العقلي، فقد كان نواف يعاني من قصور شديد في حركة الأيدي والرجل بسبب هذا الأمر، كما أنه كان يعاني أيضا من حالة قصور شديدة بالمخ. لذلك فإنه يعتقد البعض أن هذا الأمر هو السبب الرئيسي الذي جعل والده الفنان الشهير يخفيه ويختفي اخباره عن الأضواء والحياة والمجتمع الفني. وما زالت الأسرة في انتظار وصول جثمان نواف إلى مصر كي يدفن لوطنه كما دفن والده، ولو تدلي الأسرة بأي أخبار أو تفاصيل تخص الجنازة أو العزاء.