مفاجأة زواج حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب    
مرض شيرين عبد الوهاب

تداول النشطاء على موقع (فيسبوك) خبر زواج حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب المطربة المصرية المثيرة للجدل، والتي سبق لها الزواج من قبل ولها من البنات اثنتين، ونظرًا لأهمية وشهرة شيرين عبد الوهاب سعى موقع (نجوم مصرية ) إلى تحري الخبر بدقة ومصدره الأصلي، لاهتمامه بـ آخر أخبار المطربة شيرين عبد الوهاب صاحبة الصوت الجميل، والتي يهتم بها المعجبون من العالم العربي أجمع، فتابعونا في التقرير التالي.

والد العريس يكشف زواج حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب

خبر زواج حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب الفنانة المعروفة بدأ بمشاركة لحساب منسوب لوالد العريس المطرب حسام حبيب، حيث نشر السيد حسام حبيب صورة حديثة تجمع ما بين نجله حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، وعلق عليها قائلًا : ” ابني وعروسته”.

ظهر حسام حبيب بابتسامته المعهودة بجوار الفنانة شيرين عبد الوهاب، وهي ترتدي كنزة زرقاء اللون تظهر جمالها، ورشاقتها.

مفاجأة زواج حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب
مفاجأة زواج حسام حبيب من شيرين عبد الوهاب

وبمتابعة الحساب المنسوب لوالد الفنان حسام حبيب على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والذي يحمل اسم Hussein Habib ظهر أنه قام بمشاركة مجموعة من الصور الخاصة بالفنانة شيرين عبد الوهاب، منها صورة بالملابس الرياضية، وصورة أخرى وهي جالسة على المقعد، رافعة علامة النصر بيدها اليمنى.

ولم تصرح بعد الفنانة شيرين بأي تصريحات بخصوص حقيقة ارتباطها من الفنان حسام حبيب.

جديرٌ بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب جمعها بالفنان حسام حبيب أغنية (دويتو) تحمل اسم ” كل ما أغني”، والمنشورة على القناة الرسمية للفنانة شيرين sherine في السادس عشر من شهر اغسطس 2016 والتي حازت على ما يزيد عن ثماني وعشرين مليون مشاهدة.