مدير أعمال تامر حسنى | يوضح الحقائق حول إجرائه عملية جراحية

حدث أثار اهتمام وسائل الإعلام المصرية خلال الأربع والعشرون ساعة الماضية، فالحدث هو تعرض الفنان المصري تامر حسنى لوعكة صحية لم يُعرف طبيعتها في البداية، ولكن مع تواتر الآنباء تبين أن الفنان المصري أُصيب بما يشبه حالة من فقدان الصوت بعد أن سجل حلقة مُتلفزة ببرنامج صاحبة السعادة للمتميزة إسعاد يونس، وظلت الآنباء تدور في فلك واحد هو أن حالة تامر حسنى قد تشهد اضطراراً لتدخل جراحي عاجل بأحباله الصوتية، ومنذ قليل تحدث شقيقه ومدير أعماله لوسائل إعلام صحفية موضحًا الحقيقة الكاملة حول تدخل جراحي قد يتم لحسنى وبشكل عاجل خلال الساعات القادمة.. فإاليكم التفاصيل.

أحدث تطورات الحالة الصحية لتامر حسنى

حيث أكد مدير أعمال الفنان المصري حسام حسنى، أن تامر حسنى قد شعر فعليًا بحالة من الإجهاد الصوتي القوى بعد برنامج صاحبة السعادة إلى الحد الذي لم يمكنه حتى من التحدث لمن حوله بعد تسجيل الحلقة.

وقال حسام حسنى شقيق الفنان المصري ومدير أعماله، أن حالة شقيقه هي التهاب حاد للغاية بالأحبال الصوتية، مُؤكداً أن حتى اللحظة لا صحة لما ورد من أنباء أن تامر حسنى يستعد لإجراء عملية جراحية، وأن هذا الأمر لم يُحسم من قبل الأطباء، مُضيفاً بالوقت نفسه أن في حال عدم استجابة الأحبال الصوتية لتامر حسنى للعلاج الدوائي، فقد يكون هناك فرصة للتدخل الجراحي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد