ماذا قالت الفنانة شهيرة عن نشر صورتها بدون حجاب
ماذا قالت الفنانة شهيرة عن نشر صورتها بدون حجاب

منذ ساعات قليلة انتشرت صورة حديثة للفنانة شهيرة بدون حجاب مما أثار التساؤلات هل حقا خلعت شهيرة الحجاب وتوالت التعليقات ما بين داعم لحرية الفنانة في اختياراتها وبين معاتب، فما هي حقيقة تلك الصورة.

صورة شهيرة بدون حجاب:

بحسب ما نشرته الفنانة شهيرة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فانها كانت في صالون التجميل “كوافير” فطلبت منها احدى الفتيات أن تلتقط صورة “سيلفي” معها للذكرى، فوافقت الفنانة ورحبت ولم تكن تعلم أن الفتاة ستنشرها على الفضاء الاليكتروني خاصة وان الصورة لم تكن بحجاب حيث ارتدت الفنانة شهيرة الحجاب منذ سنوات طويلة.

كتبت شهيرة على صفحتها تكذيب لخلعها الحجاب ووضحت الظروف الخاصة بالصورة واها كانت داخل مركز التجميل وبشكل شخصي ولم تكن للنشر في العلن وانها لازالت متمسكة بحجابها وقالت: “انا والله لسه محتشمة”.

ماذا قالت الفنانة شهيرة عن نشر صورتها بدون حجاب

بعد أن تناقلت المواقع الاليكترونية الخبر والصورة قالت خبيرة التجميل راندا عبد السلام التي التقطت الصورة السيلفي مع شهيرة انها لم تكن تقصد وضع الفنانة شهيرة في هذا الموقف المُحرج وان الصدفة قد جمعتهما داخل أحد محلات “البيوتي سنتر” بمدينة الشيخ زايد أثناء استعداد راندا للمشاركة في حلقة من برنامج القاهرة اليوم مع إدوارد وريتا.

وأكدت راندا ان نشر الصورة كان بنية حسنة خاصة وأن الفنانة شهيرة وافقت على التقاط الصورة معها ولم تطلب منها عدم نشرها.

يذكر ان الكثير من المواقع كانت قد تناقلت الصورة زاعمين ان الفنانة شهيرة قد خلعت الحجاب.