لهذا السبب…ريهام سعيد تقتحم استوديو القرموطي في أول ظهور لها بعد البراءة

أول شي قامت به الإعلامية ريهام سعيد في مجال الإعلام بعد خروجها من قضية التحريض على خطف الأطفال، والحكم لها بالبراءة هو ما فعلته أمس من اقتحام أستوديو برنامج مانشيت جابر القرموطي على الهواء مباشرة ودون سابق إنذار أو علم من احد العاملين بالبرنامج.

ريهام سعيد

ريهام سعيد

حيث تفاجئ الإعلامي جابر ألقرموطي بوجود واقتحام ريهام سعيد عليه الاستوديو أثناء تواجده على الهواء وإثناء إذاعته حلقة أمس، وهو الشي الذي أدهشه وأدهش جميع العاملين بالبرنامج، وذلك لأنها كانت مفاجأة لهم جميعا وخاصة انه أول ظهور لها منذ خروجها من السجن.

وقالت ريهام سعيد للقرموطي انها جاءت اليوم لكي تشكر الإعلامي جابر القرموطي على دورة في مساندتها  والدفاع عنها أثناء تواجدها في السجن وبعد خروجها، وان القرموطي تميز عن غيره من الإعلاميين المصريين في انه دافع عنها وهي في السجن وليس بعد البراءة فقط، وذلك بالرغم من عدم معرفته لها وبالرغم من عدم مقابلتهما من قبل ودون سابق معرفة دافع عنها.

وقدمت ريهام سعيد للقرموطي وأسرة برنامج مانشيت القرموطي والذي يذاع على قناة النهار الفضائية علبة حلوي، كما قدمت للقرموطي هدية أخرى داخل ظرف وأصرت على أن يقوم بفتح الهدية فورا وعلى الهواء مباشرة لكي يفهم معني الهدية وقيمتها.

وكانت الهدية التي قدمتها الإعلامية ريهام سعيد للإعلامي جابر القرموطي في حلقة امس من برنامج مانشيت عبارة عن ملابس ابنها الصغير طارق والتي كان يرتديها أثناء زيارتها لها في السجن، وأصرت أن تهديها للقرموطي حيث أنها تعتز بهذه الملابس جدا

الجدير بالذكر أن الإعلامية ريهام سعيد تعرضت الفترة الماضية إلى أزمة أبعدتها عن الإعلام وعن التلفزيون، حيث اتهمت وتم القبض عليها وإدخالها السجن بسبب اتهامها في التحريض على خطف أطفال من اجل عمل حلقة وشو إعلامي في برنامجها صبايا الخير، ألا أن المحكمة حكمت لها بالبراءة هي ومجموعة أعداد البرنامج.

كما تعرضت الإعلامية ريهام سعيد إلى العديد من الأزمات في حياتها الإعلامية ومنها مثلا وليس على سبيل الحصر، قضية فتاة المول الشهير والمعروفة والتي اتهمت فيها بانها قامت بتسريب صور خاصة لفتاة المول من على الهاتف المحمول الخاص بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد