لميس الحديدي تكشف السبب الحقيقي لمرض عمرو أديب

قامت الإعلامية المصرية الشهيرة لميس الحديدي بعمل مداخلة هاتفية مع برنامج على مسؤوليتي الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسي، وتحدثت خلال تلك المداخلة الهاتفية عن الحالة الصحية لزوجها الإعلامي الكبير عمرو أديب، والذي تعرض لوعكة صحية طاحنة خلال الأيام القليلة الماضية، أدت إلى دخولة المستشفى والقيام بتركيب دعامتين في القلب.

عمرو أديب

لميس الحديدي تكشف السبب الحقيقي لمرض عمرو أديب

وقال لميس الحديدي أن الوعكة الصحية الطاحنة التي تعرض لها زوجها بشكل مفاجئ، كان السبب الرئيسي لها هو أنه يقوم بشرب الشيشة بشكل مفرط، بجانب أنه قام بمجهود مفرط في العمل، وهو ما أدي في النهاية إلى هذه المشكلة الكبيرة، ولكنها أكدت أن السبب الأساسي والرئيسي في تلك الوعكة كان الشيشة.

وأردفت الحديدي في مداخلتها الهاتفية مع أحمد موسي، أن هناك تطور ملحوظ في حالة زوجها الصحية، وذلك بعد أن قام بعمل العملية الجراحية، وقد تم تركيب دعامتين له في القلب بسبب الجلطة التي أصيب بها، ولكنه يحتاج لبعض الراحة من أجل العودة مرة أخرى لتقديم برنامجة على قناة أون تي في.

والجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من الإتصالات والزيارات التي تلقاها عمرو أديب منذ أن تعرض لتلك الوعكة الصحية، وكان على رأس الأشخاص الذين قاموا بعمل إتصال هاتفي بأديب، هو الرئيس المصري الحالي عبدالفتاح السيسي، الذي إطمئن على حالة الإعلامي الشهير من خلال تلك المكالمة الهاتفية، وهو ما أكدتة لميس الحديدي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد