التخطي إلى المحتوى

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية صور خطوبة طفلين من كفر الشيخ، مما أثار جدلاً كبيراًَ بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بسبب صغر سن العروسين، وعلى الفور تدخل المجلس الأعلي للأمومة والطفولة بتصريحات قوية للرأي العام مؤكداً على وقف هذا العرس حتى يبلغ العروسين السن القانونية لذلك، وقررت منذ قليل النيابة العامة بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ تحت اشراف ” احمد الشناوي” وكيل النيابة، إنذار والدي العروسين.

قرار هام من النيابة بشان خطوبة طفلين بكفر الشيخ

حيث وجه وكيل النيابة لوالدي الطفلين العروسين ” فارس 15 سنة” و” سوسن” 15 سنه، إنذار لهما بسبب تعريض الطفلين للخطر بسبب الخطوبة المبكرة، وذلك بعد انتشار الصور لهما على مواقع التواصل الاجتماعي وظهر جلياً للجميع صغر سنهما، حيث طلب منهما حسن التنشئة للطفلين بطريقة سليمة وحسن تربيتهما حتى يبلغا السن القانوني للزواج.

وأصدر وكيل النيابة العامة قرار بإخلاء سبيلهما من سرايا النيابة بعد تحقيقات استمرت لمدة 12 ساعة، وتم توقيعهما على إنذار، ومن الممكن أن يقوم ولي أمر العروسين بالطعن عليه أمام المحكمة في غضون عشرة أيام من تاريخ الإنذار.

والجدير بالذكر أنه قد انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي صور خطوبة طفلين بمحافظة كفر الشيخ، مما أثار جدلاً وتساؤلات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي وعن دور الدولة من أجل المحافظة على الأطفال.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.