قرار مفاجئ وغير متوقع من مجلس الوزراء بإلغاء إحدى الإجازات الرسمية خلال عام 2018.. ننشر كافة الإجازات التي اعتمدتها الحكومة في العام الجديد (صورة)

نشر مركز معلومات مجلس الوزراء المصري، تهنئة الحكومة المصرية للشعب المصري، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، متمنيًا الخير والرخاء لمصرنا الحبيبة، ودوام الأمن والأمان كما قدمت التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة احتفالاتهم بأعيادهم، في الوقت الذي انتشرت فيه عناصر ومركبات الشرطة والقوات المسلحة حول الكنائس والأماكن الحيوية، والأماكن التي ستشهد الاحتفالات بعيد رأس السنة، مع تشديد الإجراءات الأمنية وتواجد مكثف في الشوارع والميادين العامة.

‎ومن ناحية أخرى، نشرت الجريدة الرسمية للدولة، في عددها الصادر اليوم الأحد، القرار رقم 2813 لسنة 2017، والذي أصدره الدكتور مصطفي مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بشأن تشكيل لجنة عليا للسياحة العلاجية برئاسة وزير الصحة والسكان وعدد من المسئولين.

مجلس الوزراء ينشر خريطة الإجازات الرسمية في 2018

هذا وقد نشر مركز معلومات مجلس الوزراء إنفوجراف الإجازات الرسمية لعام 2018، والتي تعتبر إجازة رسمية للعاملين بالحكومة والعاملين بقطاع الأعمال العام، والقطاع العام، والتي سيصدر بها قراراً رسمياً قبيل كل إجازة بوضوع الضوابط الخاصة بها، في إطار منشور اليوم، الذي تم اصدراه.

هذا وتبدأ الإجازات يوم الأحد 7 يناير بمناسبة عيد الميلاد المجيد ويليها يوم الخميس 25 يناير احتفالا بثورة يناير وتنتهي يوم 20 نوفمبر بمناسبة المولد النبوي، إلا أن انفوجراف مركز معلومات مجلس الوزراء الذي تم نشره، حمل مفاجأة وهي إلغاء إجازة ثورة 30 يونيو، والتي منحتها الحكومة خلال السنوات الأخيرة وأخرها 2017.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد