فيديو-يرصد لحظة وقوع إشتباك بين قاضي الحشيش وسائقه داخل قفص الإتهام بعد النطق بالحكم عليهما

حكمت محكمة الجنايات في السويس بالسجن المؤبد على “قاضي الحشيش “كما صدر حكم بالسجن 10 سنوات ودفع غرامة مالية 5000 جنيه على كل من المتهم الثاني والثالث في قضية قاضي الحشيش، وهما السائق ورفيقه، وبعد صدور هذا الحكم، شهدت المحكمة المصرية يوم السبت، وقوع مشاجرة بالأيدي، داخل قفص الاتهام بين كل من قاضي الحشيش وسائقه.

فيديو

فيديو

تفاصيل قضية قاضي الحشيش ولحظة النطق بالحكم

وانتشر موقع فيديو رصد الواقعة لحظة الاشتباك بين كل من المتهمين، في القضية المعروفة إعلاميا بقضية “قاضي الحشيش”، حيث وضح الفيديو لحظة اعتداء المتهم الثالث في القضية، اسلام مصطفي، وهو سائق سيارة القاضي، المستشار طارق زكي رئيس لمحكمة الشرقية في السابق والمتهم الرئيسي في قضية قاضي الحشيش، وانهال السائق اسلام مصطفي على المستشار طارق زكي بالضرب بعد أن حكم عليه بالسجن 10 سنوات، وعلى المتهمة الثانية في القضية المدعوة يوستبنا مجدي.

وعلى الفور تدخلت قوات الامن وفضت النزاع بين المتهمين، وقامت بفصل كل منهم عن الاخر، وأيضاً عملت على إخلاء قاعة المحكمة، التي اصبحت في حالة فوضى عارمة لحظة الاشتباك، وبعد أن صدر الحكم.

كما اخذ المتهم السائق اسلام مصطفي بالصراخ والدعاء على قاضي الحشيش وقال له عدة عبارات مختلفة منها “منك لله ضيعت مستقبلي ومستقبل عائلتي”.

الجدير بالذكر أن لحظة القبض على قاضي الحشيش كان يستقل سيارته واثناء مروره بنفق الشهيد أحمد حمدي في طريق القاهرة السويس، وبرفقته بعض الاصدقاء داخل السيارة، اذ بقوات الامن تستوقف السيارة، واثناء فحصها مر كلب بوليسي واكتشف وجود مخدرات داخل السيارة، وكانت حوالي 69 كيلو غرام من الحشيش، وبعض الانواع الاخرى لمخدرات وممنوعات وعليه فقد تم الفاء القبض على قاضي الحشيش.

شاهد الفيديو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد