فيديو العائد من الموت يكشف تفاصيل مثيرة

طوني خليفة والعائد من الموت،قام الإعلامي طوني خليفة المعروف باستضافة وائل أحمد والذي يدعي أنه عائد من الموت، حيث  روى أنه مات فعلا وعُرض للحساب أمام الله، ثم عاد للحياة مرة أخرى. ويحكي وائل أنه كان قد تعرض فيما سبق لحادث انقلاب لدراجته النارية، من فوق كوبري المطار، وتم نقله إلى المستشفى فور الحادث، وقرر الأطباء بعد الكشف عليه أنه مات بعد 3 ساعات قبل أن يتم أخذه إلى المشرحة.

طوني خليفة والعائد من الموت

طوني خليفة والعائد من الموت

وتحدث وائل أحمد أثناء حواره مع طوني خليفة في برنامج “حصلت قبل كده “، الذي يتم إذاعته على الفضائية المصرية “سي بي سي”، أنه قد رأى نفسه وهوفي ملعب يشبه ملعب الكرة، وكان يرتدي زيًا أبيضًا ولكن كان متسخًا بالطين، وحينها تحدث إليه قائد الفريق الموجود في الملعب، إنه لا يستطيع أن يلعب بهذا الشكل والزي المتسخ، وطلب منه أن يخرج من الملعب، وفي هذه  اللحظة استفاق فيها من موته ووجد نفسه مغلقا عليه في ثلاجة المشرحة في الظلام الدامس.

وأكد وائل الذي يدعي أنه عائد من الموت، أنه فاق بعد أربعين دقيقة، في الوقت الذي حضر فيه موظفو المستشفى لتجهيز جسمانه  للتشريح قبل أن يتم الدفن، وشعر حينها أن هذه الثلاجة الباردة جداً هي القبر ببرودته، قبل أن يُتم فتح بابها لإخراجه ليُصيب عمال المشرحة بالذهول والرعب ويهربوا خائفين من هول المفاجأة.

وتابع حديثه حيث قال: “أخبرني الطبيب أنني كنت أقرأ الآية الكريمة (يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي)، واعتقدت أن معناها أن الطفل من الممكن أن يولد من أمه الميتة والعكس صحيح أيضا، ولكني بعد رجوعي مرة أخرى للحياة فهمت معنى آخر لهذه الآية الكريمة.

هل تعلم لماذا نهر النيل مخضبا بالدماء في صور من الفضاء الخارجي

أهمية اللحية والشارب للرجال إليكَ الرأي العلمي

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد