فلكي شهير يزعم تعرض “عمرو أديب” لمحاولة إغتيال بالسم وليس “جلطة”

قام الفلكي المصري الشهير أحمد شاهين بالحديث عن الوعكة الصحية التي تعرض لها الإعلامي المصري الكبير عمرو أديب في الأيام القليلة الماضية، ولكنه فجر مفاجأة كبيرة جداً، حيث أكد أنه لم يتعرض لجلطة كما يقال، ولكنها كانت محاولة للإغتيال بإستخدام السم، كما أشار في وقت سابق خلال أحد مقابلاته في بداية العام الحالي.

عمرو أديب

فلكي شهير يزعم تعرض "عمرو أديب" لمحاولة إغتيال بالسم وليس "جلطة"

وأضاف شاهين أنه في بداية العام الحالي، قد تنبأ بأن عمرو أديب سوف يتعرض لمحاولة إغتيال في خلال هذا العام وسوف تكون تلك المحاولة على يد أحد السيدات بإستخدام السم، وقد أكد نوستراداموس العرب أن هذا هو ما تم بالفعل، وليس ما يتم قوله أن الإعلامي المحبوب تعرض لجلطة في القلب.

وربما يكون واحد من أسباب حديث الفلكي المصري الشهير في هذا الأمر، هو أنه حتى الآن لم يتم نشر أي صورة تخص عمرو أديب من داخل المستشفي، خاصة وأن هناك بعض الأخبار والتقارير التي تؤكد أنه قد تعافي بشكل كامل من العملية الجراحية التي تعرض لها، والتي إقتضت تركيب دعامتين في القلب.

والجدير بالذكر أن هناك مصادر مسؤولة من داخل قناة أون تي في، قد أشارت إلى أنه من المنتظر أن يعاود أديب الظهور مرة أخرى وتقديم برنامجه اليومي “كل يوم”، بداية من يوم السبت القادم، وذلك كونه قد تعافي بشكل كامل من الوعكة الصحية الشديدة التي تعرض لها نهاية الأسبوع الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد