فضائح متتالية عبر جروبات “i know him، وi know her”

دائما ما يقول الأشخاص بالتواصل عبر مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، أيضاً يقوم الأشخاص بالإعجاب بالكثير من الصفحات والإشتراك في جروبات كثيرة من أجل الحصول على أصدقاء أكثر وأكثر، لكن هناك أشخاص يقومون بإوهام الفتيات أنه يحبهم ويقول باللعب بعقولهم بكل سهولة.

لذلك قام بعض الفتيات بإنشاء جروب جديد عبر مواقع التواصل الإجتماعي وقاموا بتسميته بإسم “i know him” ذلك الجروب تم إنشاءه خصيصا من أجل أن يقول الفتيات بنشر بعض الصور الخاصة بالشاب الذي تحبه، وإن كان هنام شاب يقوم بالتواصل مع أكثر من فتاة يتم فضحه فورا، كما أن هناك بعض التسجيلات التي يقوم بقا بعض الفتيات بتنزيلها عبر الجروب وفضح بعض الشباب.

لذلك قام بعض الشباب أيضاً عندما علموا بها الجروب وفضحهم قاموا بإنشاء جروب جديد خاص بالشباب يدعي بإسم “i know her” ذلك الجروب يتم أيضاً من خلاله نشر بعض الصور الخاصة بالفتيات التي يشك بأمرهم.

لكن ليست هذه هي الميزة الوحدية لكن هناك عيوب أيضاً من أبرز العيوب أنه عندما تم إنشاء هذه الجروب هناك بعض حالا الإنفصال بين المخطوبين وأيضا هناك حالات طلاق وذلك ما أدي إلى عمل حملة كبيرة على تلك الجروبات التي تقوم بفض الشباب والفتيات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد