“عمرو يوسف” يعترف بالإعتداء بالضرب على أحد العاملين في “الجونة” ويدافع عن نفسه

إنتشرت العديد من الأخبار والتقارير الإخبارية التي تتحدث خلال اليومين الماضيين عن تعدي النجم المصري الكبير عمرو يوسف بالضرب على أحد العاملين في مدينة الجونة، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً في جميع مواقع التواصل الإجتماعي بمصر خلال تلك الفترة، خاصة انها تلك من المرات الأولي التي يقوم فيها عمرو بمثل تلك التصرفات.

"عمرو يوسف" يعترف بالإعتداء بالضرب علي أحد العاملين في "الجونة" ويدافع عن نفسه

"عمرو يوسف" يعترف بالإعتداء بالضرب على أحد العاملين في "الجونة" ويدافع عن نفسه

وهو الأمر الذي دفع الممثل المصري عمرو يوسف للرد على هذا الخبر ومحاولة الدفاع عن نفسه، حيث أكد أنه بالفعل قام بالتعدي على هذا العامل، ولكنه كان يستحق ذلك، حيث قام هذا الشخص بالتعدي في البداية على عمرو يوسف وزوجتة عندما قام بتصوريهم دون أن يأخذ إذن منهم، وهو الأمر المرفوض.

وكان قد رد عمرو على أحد الحضور في تلك المشكلة عندما طالبه بحل الأمر بشكل ودي دون مشاكل أو إعتداء على العامل، ولكن عمرو اكد أنه غير مخطئ في تلك الواقعة، وأن المعتدي عليه قد إعترف أنه قد أخطي بتصويرهم بشكل سري، وأنه كان يعتذر لهم عن هذا التصرف.

وقد هاجم أحد شهود العيان عمرو يوسف بسبب هذا التصرف، حيث أكد أن الأمر لم يكن يستحق الإعتداء على هذا العامل، مؤكداً على أن عمرو قد قام بضرب الشخص وتعدي عليه بالسب أيضاً، مؤكداً على أن عمرو وزوجتة كندا علوش من الشخصيات العامة التي يحبها الجميع، وبالتأكيد هذا الشخص كان يريد أن يصورهم بسبب حبه لهم فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد