التخطي إلى المحتوى

تعتبر هذه العالمة من أشهر علماء الفلك في الوطن العربي وترجع هذه الشهرة إلى التوقعات والتنبؤات الفلكية التي صادفت وصادقت ومنها سقوط حكم الإخوان عام 2013.ومحاولات أمريكا في دعم الإخوان

وصرحت جوى عياد العالمة الفلكية أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من المفاجآت الغير متوقعه .كما أشارت أن هناك ثورات سوف تقوم في تونس وليبيا ضد الإخوان.

حوار مع جوى عياد عالمه الفلك .

يكشف لنا هذا الحوار مع عالمه الفلك حيث قالت أن الفترة المقبلة سوف تشهد حدوث صدامات مع جماعات الإخوان من جديد.ولن يكون هناك سحابه من الهدوء على حسب حركه الأبراج والكواكب الفلكية.وسوف يسود الهدوء بعد أن يصل الحكم إلى احمد شفيق.

وعن سؤالها كيف سيتم ذلك والانتخابات القادمة سوف تكون محصورة بين حمدين صباحى والسيسي .

فأكدت كلامها بان لو نزل الشعب المصري أجمعه فلن يجلس على كرسي الحكم إلا من اختاره الله ومن يقف أمام هذه الإرادة سيصاب بالعنة.

وعند سؤالها في هذا الحوار انه سوف تكون هناك محاولات من الإخوان لعرقله الانتخابات الرئاسية القادمة.

قالت أن هذا صحيح فالإخوان يدربون جنودا في ليبيا والسودان لإقامة حاله من عدم الاستقرار في مصر وان جماعه الإخوان هم شجرة الحنظل التي سوف تسقط.

كما أكدت بان هناك ثورات سوف تشتعل من جديد وعلى الأحر في إيران ضد النظام الحالي.وان انتخابات العراق لن تمر بسلام وسوف يسقط نظام نورى المالكي

وعند سؤالها عن وضع قطر والسعودية أجابت قائله

بالرغم من دعم قطر لجماعات الإخوان التي تضر بمصر سوف تقوم ثورة ضد حكم تميم .أما السعودية سوف تشهد سيولا عارمة

فجماعه الإخوان هم خوارج هذا العصر فهم في طريقهم إلى الانتهاء ومهما حاول الكثير أن يغير من مشيئة الله إلا أنها تؤكد أن شفيق سيوحد الشباب ويصحح جميع الأوضاع الحالية.



التعليقات

  1. يقول احمد علوان:

    التنباءاات قديمة قبل انتخابات السيسى الاولى وقبل سقوط نوري المالكي بطلو تعملو ازكياء على الناس
    ياكاتب المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.