عاجل: حقيقة مطالبة السعودية بتسليم الزند بعد الإساءة للرسول أو إستخدام القوة

قام المستشار أحمد الزند بالإساءة إلى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وذلك أثناء تواجده على إحد قنوات التلفزيون المصرية وجاء تصريح الزند بضجة كبيرة جداً.

الزند و الملك سلمان

الزند والملك سلمان

ووصل الأمر إلى إنتشار صورة اليوم تفيد بإن المملكة العربية السعودية تطالب بتسليم المستشار أحمد الزند الذي إساء إلى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لكي يتم محاكمته بالشريعة الإسلامية والواضح في الشريعة الإسلامية إن الإساءة إلى رسول الله أو إلى الذات الإلهية ” الله عز وجل ” هو الموت.

ولكن الخبر الذي أنتشر ليس كما يظن الناس ولكن كل ما في الأمر إن المستشار ” كامل عادل كامل ” قام بتقديم طلب إلى السلطات السعودية من أجل وضع المستشار أحمد الزند على قوائم ترقب الوصول.

وطالب المستشار كامل عادل كامل من السلطات السعودية إن تقوم السلطات السعودية بالقبض على المستشار أحمد الزند وإن يطبق عليه عقوبة الإعدام بسبب سب سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

ويمكنك معرفة طلب المستشار كامل عادل كامل في الصورة التالي ولكن الأمر ليس كما معروف إن السعودية تطلب بتسليم مصر للزند ولكن الأمر إن هذا طلب تحت النظر وطلب إيضاً إن يتم إستخدام القوة في حالة رفض مصر والقوة هنا تعني تدخل الانتربول.. شاهد الصورة:

السعودية-تطالب-السيسى-بتسليم-الزند

 

والجدير بالذكر إن رئيس الوزراء شريف إسماعيل قام بإقالة المستشار أحمد الزند من منصب وزير العدل بسبب تصريحه الأخير: ” إي حد حيغلط حسجنه حتى ولو كان النبي “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد