طارق فؤاد يكشف تفاصيل مرضه ويعترض: “الدولة فاكرني معزة”

قال الفنان طارق فؤاد إنه أصيب بابتلاء من ربنا سبحانه وتعالى، وذهب إلى مساعد وزير الصحة والمجالس الطبية المتخصصة وللأسف صدر قرار بالعلاج على حساب الدولة بمبلغ 6 آلاف جنيه، معقبًا: ” ما شاء الله بيعالجوا معزة.. وزعلت جدًا من الدولة والمجالس المتخصصة “.

بالتفاصيل مرض الفنان طارق فؤاد ومن هو الأمير الذي سيتكفل بعلاجه ؟

بالتفاصيل مرض الفنان طارق فؤاد ومن هو الأمير الذي سيتكفل بعلاجه؟

وأضاف خلال اتصال هاتفي لبرنامج ” صح النوم” المذاع على فضائية ” ال تي سي “، مساء أمس الثلاثاء: ” أنا ذهبت إلى نقابة الموسيقيين وهاني شاكر لم يعمل أي شيء لأنه كلمني من شوية وقال إنه كلم مكتب وزير الثقافة وقالوا لي إن هذا الموضوع صعب للغاية “.

وتابع: ” أنا كنت عاقد أمل عليك وقلت إن نقابة الموسيقيين كانت قد خصصت مبلغ 500 جنيه في الشهر، ودفع ثلاثة أرباع ثمن الفحوصات وكان عندي أمل في ربنا إن النقابة تساعدني، لكن هاني شاكر وأقسم بالله العظيم لم يفعل لي شيء والناس كلها قالت لي هذا وهو لم يفعل ذلك”.

طارق فؤاد: الأمير تركي ال شيخ سيتكفل بكافة مصاريف علاجي بفضل الله

واستطرد: ” اتساءل لماذا لم يتكلم هاني شاكر وزير الثقافة، أو وزير الصحة بعدما أرسلت جميع الأوراق والاشعات”، مضيفًا: ” تامر حسني ربنا يخليه هو أول مَن ساعدني وبعدها الأستاذ أحمد بدير والأستاذ سعيد من روتانا إلى أن ظهر سمو الشيخ تركي ال شيخ الشاعر الكبير وتكلف بمصاريف العلاج كلها وكلمني أمس وذهبت إليه وقال لي أنا معاك حتى تكون بصورة جيدة وأنا أشكره وأشكر محمد ثروت الجميل ومحمد الحلو قال إنهم يقومون بجمع التبرعات وقلت له لا تجمع وقلت له يا محمد لاء.. وهشام عباس ظلّ يقسم عليّ ساعة فقلت له لا يا محمد الحمدلله ارسل لي الشيخ تركي  ال شيخ وأنا زعلان من النقابة ولو كنت في موقفه ما كنت أفعل ذلك كنت لابد أن أقوم بتسفيره وأقسم بالله هذا الذي حدث وأي كلام يصدر بدون ذلك فهو غير صحيح، وأنا كنت عارف إن هاني شاكر ما كان ليفعل أي شيء لأنه قال إنه كلم مكتب الوزير وقلت له يعني الموضوع مينفعش فرد عليا وقال مينفعش يا حبيبي قلبي وأنا أكن له الاحترام لأنه أخونا الكبير “.

اقرأ أيضًا هنا عزيزي القاريء

 حقيقة اسلام دوللي شاهين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد