التخطي إلى المحتوى

بعد اعلان «الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات» أمس الخميس الموافق 28 سبتمبر، زيادة اسعار كروت الشحن لجميع الشبكات واضافه ضريبه بنسبه 36%،  حيث  تم تطبيق القرار اليوم الجمعه 29 سبتمبر، بحيث أن سعر شراء الكارت ثابت لن يتغير، ولكن ستقل قيمه الكارت،  واليكم اسعار فئات كروت الشحن الجديدة وقيمتها.

«ضرائب سبتمبر» بداية الشهر ضريبة 14%... نهاية الشهر ضريبة 36%
اسعار كروت الشحن الجديدة

 

ويأتي هذا التصريح بعد اعلان «تنظيم الاتصالات»، منذ بدايه الشهر الحالي تطبيق ضريبة  قيمتها 14% علي كل سرعات الأنترنت في مصر، والتي تم تنفيذها بالفعل.

تطبيق ضريبة 36% علي كروت الشحن نهاية سبتمبر الحالي.

بعد اعلان «الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات» تطبيق ضريبة 36% علي كروت الشحن، الأمر الذي اثار دجلاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي حيث أطلق مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هاشتاجاً جديداً يحمل اسم «#مواطنين_ضد_الغلاء»، واطلق ايضا مستخدمو التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، هاشتاجاً يحمل اسم «# قاطع_شركات_المحمول» ليعبرو عن غضبهم من زيادة اسعار كروت الشحن ومقاطعة شركات الاتصالات في مصر. وكان هذا من ضمن اكثر الموضوعات دجلاً في شبكات التواصل الاجتماعي.

تطبيق ضربية 14% علي الانترنت بداية سبتمبر الحالي.

وكانت شركات الأنترنت قد طبقت في بداية سمبتمبر الحالي ضريبة 14% علي كل سرعات الانترنت في مصر الامر الذي اثار دجلاً واسعاً في شبكات التواصل الاجتماعي، واليكم اسعار الانترنت والتي تم تطبيقها منذ بداية الشهر الحالي.

«ضرائب سبتمبر» بداية الشهر ضريبة 14%... نهاية الشهر ضريبة 36%
اسعار الانترنت في مصر منذ بدايه سبتمبر الحالي

 

تفاصيل حمله مقاطعة مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي لشركات المحمول

عبر مستخدمي شبكات التواصل الأجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، عن غضبهم الشديد تجاه هذه الزيادات في اسعار الأنترنت وكروت الشحن، وظهرت معظم التعليقات في والهاشتاج المعارضه لهذا القرار والتي أوضح فيها مستخدمي التواصل الاحتماعي مقاطعتهم لشبكات المحمول الأربعه، «فودافون»، «أورنج»، «أتصالات»، وشبكة المحمول الجديدة «تيليكوم ايجيبت». وأوضح مستخدمو التواصل الأجتماعي ان هذه المقاطعه سوف تستمر لحين انخفاض اسعار كروت الشحن مرة اخري.

← إقرأ أيضاً:



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.