صور تكشف عيوب خلقية لفنانين مشاهير تعرف من أجرى عملية لتخلص منها ومن أراد الإحتفاظ بها

انتشرت صور تظهر عيوب خلقية ظاهرة عند الفنانين لم تظهر قبل ذلك والسبب لا نعرفه البعض منهم قد ذكره عن طريق المصادفةو البعض الاخر لم يقل شيءا إليكم الفاصيل:

الفنانة شيرين:

 

ظهرت الفنانة شيرين بفاه ظهرت كأنها منفوخة بالسليكون ومع سؤالها عن إجراء أي عملية تجميل قالت أنها حادثة قديمة جعلت من شفتاي متمورمين بطريقة تبين بأنها هناك ” ورم كبير ” في وسط شفتاي وقد أستعانت الفنانة بالعمليات التجميلية لتتخلص من هذه الشفة الغير متناسقة.

الفنانة أنغام:

في أول ما ظهرت كانت أسنانها تثير السخرية إتجاهها فكانت كل سنة من أسنانها معوجة عن الأخرى ولكن الفنانة بعد شهرتها بفترة قامت بعمل إحدة عمليات التجميل في أسنانها لتصبح رائعة البياض ومتناسقة كما هو الآن.

الفنانة ميسرة:

كانت تعاني من وجود عظمة زائدة في أنفها وأستعانت بعمليات التجميل للتخلص منها ولكن أنقلب عليها الدور ولم تستطع بعد العملية أن تتنفس بشكل طبيعي وظلت عقدة تصاحبها طول حياتها.

الفنانة أصالة:

لم تذكر الفنانة أصالة أبدا انها كانت تعاني من ” شلل الأطفال ” وتعافت منه بفضل الله سبحانه وتعإلى ثم إرادتها وصبرها مع الالام وقد ذكرت ذلك عندما نشرت الفنانة ميادة الحناوي صورة لها وهي تساندها أثناء مرضها.

الفنانة هيفاء وهبي:

هل تصدق أن الفنانة هيفاء وهبي تملك 6 أصابع في أرجلها اليمين وهي لم ترد عن أي شيءبإعتباره شيءغير هام ولا نعرف إذا كانت أستعانت بعمليات التجميل للتخلص من هذا الأصبع أو لا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد