صور “إيمي سمير غانم” في الحج تثير ضجة بسبب التغيير الكبير في شكلها

قامت النجمة الكبيرة إيمي سمير غانم بنشر صورها أثناء تأدية فريضة الحج بالأراضي المقدسة، وإنتشرت تلك الصور على جميع مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير جداً،  وإنهالت التعليقات من جميع المتابعين على تلك الصور، خاصة مع التغيير الكبير جداً في شكل النجمة الكبيرة، والتغيير الكبير في شكل إيمي هو بسبب الحمل.

صور "إيمي سمير غانم" في الحج تثير ضجة بسبب التغيير الكبير في شكلها

فمن المعروف أن إيمي سمير غانم الآن في الشهور الأخيرة من الحمل، وهو ما أظهرته الصور الأخيرة التي تم نشرها أثناء تأدية فريضة الحج، وهو الأمر الذي جعل الصور يتم تداولها بشكل أكبر ويتم التعليق عليها من جانب محبي النجمة الكبيرة، لان شكلها تغير بشكل فعلى وملحوظ جداً للجميع.

والجدير بالذكر أن في البداية قام النجوم حسن الرداد ودنيا سمير غانم بنشر صور خاصة بهم أثناء تادية فريضة الحج، وهو الامر الذي جعل البعض يظن أن إيمي لم تذهب لتأدية فريضة الحج، وبدأ إنتشار الأخبار والشائعات في هذا الموضوع، حيث قيل أنها مريضة ولا تستطيع تحمل إرهاق الحج، ليتم نشر صورها للرد على تلك الشائعات.

وكانت النجمة إيمي سمير غانم قد تزوجت من النجم حسن الرداد العام الماضي، بعد قصة حب طويلة بينهم، خاصة وأن هناك الكثير من الشائعات التي إنتشرت خلال فترة حبهم حول زواجهم سراً، ليتم الرد على تلك الشائعات بزواجهم بشكل رسمي وفي حفل كبير جداً حضره الكثير من النجوم.

شاهد أيضا:

بالصور.. ناصر القصبي يصف عمرو خالد بـ”المعتوه” والداعية الكبير يرد

المنتج “محمد العدل” يرد على هجوم “محمد رمضان” على “إسماعيل ياسين” بصورة تاريخيه

صور إيمي سمير غانم في الحج والتي أثارت الجدل:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    عسل ولله ربنا يحميها ويرزقها الخلف الصالح و تقوم بسلامه يارب

  2. رنا ايمن يقول

    ما هي حلوة وفي منتهي الرقة ايه المشكلة المقال بتاعكم حسسني انها بقيت قردة ولا غولة