صورة نادرة وصادمة لمعجبي الفنانة هنا الزاهد قبل عمليات التجميل لن تصدق انها هي

بسبب جمالها وادائها المميز التي ظهرت به في مسلسل مأمون وشركاة أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام انها الفنانة الجميلة هنا الزاهد ولكن بالرغم من جمالها وحديث الرواد عن جمالها انتشرت صورة لها على مواقع التواصل تسببت في السخرية منها وهي في السن المراهقة وبدون المكياج والعدسات الملونة وكانت ملامحها مختلفة تماما عن الوقت الحالي.

شاهد صورة قديمة للفنانة هنا الزاهد تتسبب في صدمة كبيرة للجمهور

ولكن بالرغم من سخرية بعض الرواد قام رواد أخرون بالدفاع عن هنا الزاهد وقالوا أن الصورة كانت منذ سنوات ومن الطبيعي أن يكون شكلها مختلف عن الوقت الحالي وجميعنا ملامحنا تختلف مع تطور مراحل العمر وهي ليست أول فنانة تضع مكياج.

والجدير بالذكر أن الفنان هنا الزاهد تشارك في مسلسلين في سباق رمضان لهذا العام وهم مسلسل الميزان ومسلسل مأمون وشركاة الذي يعرض على قناة ام بي سي مصر الفضائية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مدينة القاهرة.

والفنانة هنا الزاهد ابنة السيدة شريين المنزلاوي زوجة الفنان طلعت زكريا وليس والدها كما انتشر على مواقع التواصل.

555554444


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

7 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    هلا.بكم.

  2. غير معروف يقول

    هنا انتي زي القمر من برا ومن جوا دي كلها غيرة ونفسنة ولله

  3. نوجا جودى يقول

    هى امورة وروحها خفيفة

  4. غير معروف يقول

    انتي عسل من غير كلام

  5. syrine syrine يقول

    تلجمال جمال الروح هي جميلة بداخلها

  6. ghada adam يقول

    هنا انتى زى القمر بجد ماشاء الله وغبى الا يقول على جمال الخالق عمليات تجميل ده جمال خالقه الخالق عز وجل وربنا يحميكى يارب

    1. غير معروف يقول

      انتى زباله و معفنه وكله مكياج و عمليات تجميل و اصلا مبتعرفيش تمثلى ماله الجمال الطبيعي و ساره الشامى احسن منك ف الشكل okay