صورة | لقطة نادرة لمارلين مونرو الشرق “هند رستم” أثناء تأدية العمرة

هند رستم، واحدة من الفنانات اللاتي تركن العديد من الأعمال المتميزة طوال حياتها الفنية، واشتركت مع عد كبير من النجوم والنجمات في بطولة الكثير من الأفلام، منها الفنان إسماعيل ياسين، أحمد رمزي، عمر الشريف، رشدي أباظة، بالإضافة إلى الكثير من النجوم، وكانت أولى أعمالها والتي ظهرت فيها، كان فيلم غزل البنات، حيث ظهرت خلف المطربة الراحلة ليلى مراد تردد خلفها الأغنية، وظهرت بدور كومبارس صامت.

ولدت الفنانة الراحلة هند رستم في الثاني عشر من نوفمبر عام 1931، في محافظة الإسكندرية، ووالدها كان يعمل ضابطاً بالشرطة، ويرجع أصله إلى تركيا.

قدمت طوال تاريخها الفني أكثر من 70 فيلم مع كبار النجوم، منها ابن حميدو مع إسماعيل ياسين، أحمد رمزي، عبد الفتاح القصري، زينات صدقي، ولوكاندة المفاجآت، والعديد من الأعمال القيمة.

صور | لن تصدق من هو الفنان الشهير الذي تسبب في طلاق هيفاء وهبي من زوجها، وندمها بعد ذلك

شاهد بالصور | هل تتذكرون المطربة حنان جميلة التسعينات، شاهد كيف أصبح شكلها الآن

شاهد بالصور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي خطبها الفنان محمد فؤاد في بداية حياته الفنية

في هذا الصدد نشرت بسنت حسن رضا، ابنة الفنانة الراحلة من زوجها حسن رضا، صورة تجمعها بالفنانة الراحلة هند رستم، هي وحفيدها أثناء تأدية مناسك العمر في الأراضي المقدسة، وجاءت التعليقات على الصورة بعد نشرها، متمنيين للفنانة الراحلة الرحمة والمغفرة.

هند رستم في العمرة

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هند رستم فيلم حياتي عذاب، وقررت بعدها أن تعتزل العمل الفني نهائياً، إلى أن توفت في عام 2011، وذلك بعد تعرضها لأزمة قلبية حادة أدت إلى وفاتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد