شيرين عبدالوهاب تسخر من نيل مصر في احدى حفلاتها ونقابة الموسيقيين توقفها عن الغناء

تدأول عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى، سواء الفيس بوك أو تويتر، فيديو للمطربة المصرين شيرين عبدالوهاب، أثار غضب عدد كبير من المصريين، معلنين استيائهم الشديد من الفنانة شرين، ومما قالته، وقاموا بشن هجوم شديد عليها، متهمين اياها بالجحود والاستهانة بنهر النيل في مصر. ويبدو أن الفنانة شيرين مستمرة في اثارة الجمهور المصري والعربى ضدها، بعدما سخرت قبل ذلك في احدى الحفلات من تونس وقالت بقدونس، وعادت واعتذرت للشعب التونسى، الا أن ذلك لم يشفع لها. وسخرت أيضاً من الفنان المصري الكبير عمرو دياب، وقد سبب هذا في هجوم شديد عليها، سواء من الجمهور أو من الفنانين المحبين لعمرو دياب، أو من الاعلامين الذين قاموا بانتقاد أفعالها.

شرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شرين تسخر من «مشربتش من نيلها» في حفل بلبنان

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، من احدى الحفلات بلبنان، حيث كانت تقوم الفنانة شيرين بالغناء في هذا الحفل، وأثناء ذلك طلبت احدى السيدات الموجودين في الحفل بصوت عالى، أن تغنى شيرين أعنية ماشربتش من نيلها، فردت عليها شرين،   قائلة “هيجيلك بلهارسيا”، وطلبت منها شيرين أن تشرب مياه معدنية من ماركة معروفة، فرنسية الصنع، بدلا من ماء النيل، فقالت لها “اشربي من ميه ايفيان أحسن”ن في استهزاء وسخرية واضحين من نهر النيل بمصر، واستهزاء بالأغنية الوطنية، التي طالما كانت تغنيها شيرين في المناسبات الوطنية، وكان المصريين يرددونها، ولكن الآن لن يصدق أحد، أن شيرين غنت هذه الأغنية بصدقن بعد تصرفها الأخير واستهزائها بمياه النيل.

بلاغ للنائب العام ضد شرين

تقدم المحامى  سمير صبري، ببلاغ للنائب العام،   ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب؛ وذلك لإهانتها  لمصر خلال إحيائها لحفل في لبنان.

نقابة الموسيقيين تحول شيرين عبد الوهاب للتحقيق

أصدرت نقابة الموسيقيين  قراراً بتحويل المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى التحقيقن وعدم الغناء في مصر، الا بعد مثولها للتحقيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد