تداول عدد كبير من نشطاء موقع التواصل الاجتماعى، سواء الفيس بوك أو تويتر، فيديو للمطربة المصرين شرين عبدالوهاب ، أثار غضب عدد كبير من المصريين، معلنين استيائهم الشديد من الفنانة شرين، ومما قالته، وقاموا بشن هجوم شديد عليها، متهمين اياها بالجحود والاستهانة بنهر النيل فى مصر. ويبدو أن الفنانة شرين مستمرة فى اثارة الجمهور المصرى والعربى ضدها، بعدما سخرت قبل ذلك فى احدى الحفلات من تونس وقالت بقدونس، وعادت واعتذرت للشعب التونسى، الا ان ذلك لم يشفع لها. وسخرت أيضا من الفنان المصرى الكبير عمرو دياب، وقد سبب هذا فى هجوم شديد عليها، سواء من الجمهور أو من الفنانين المحبين لعمرو دياب، أو من الاعلامين الذين قاموا بانتقاد أفعالها.

شيرين تسخر من «مشربتش من نيلها» فى حفل بلبنان

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، من احدى الحفلات بلبنان، حيث كانت تقوم الفنانة شرين بالغناء فى هذا الحفل، وأثناء ذلك طلبت احدى السيدات الموجودين فى الحفل بصوت عالى ، ان تغنى شرين أعنية ماشربتش من نيلها، فردت عليها شرين،  قائلة “هيجيلك بلهارسيا”، وطلبت منها شرين أن تشرب مياه معدنية من ماركة معروفة، فرنسية الصنع، بدلا من ماء النيل، فقالت لها “اشربي من ميه ايفيان أحسن”ن فى استهزاء وسخرية واضحين من نهر النيل بمصر، واستهزاء بالأغنية الوطنية، التى طالما كانت تغنيها شرين فى المناسبات الوطنية، وكان المصريين يرددونها، ولكن الان لن يصدق أحد، أن شرين غنت هذه الأغنية بصدقن بعد تصرفها الأخير واستهزائها بمياه النيل.

بلاغ للنائب العام ضد شرين

تقدم المحامى  سمير صبري، ببلاغ للنائب العام،  ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب؛ وذلك لإهانتها  لمصر خلال إحيائها لحفل فى لبنان.

نقابة الموسيقيين تحول شيرين عبد الوهاب للتحقيق

أصدرت نقابة الموسيقيين  قراراً بتحويل المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب الى التحقيقن وعدم الغناء فى مصر، الا بعد مثولها للتحقيق.