شاهد بالصور هجوم باسم يوسف على الإخوان المسلمين في ذكري 25 يناير!

قام الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف بشن هجوم شديد وناري على جماعة الإخوان المسلمين في ذكري ثورة 25 يناير، وذلك من خلال مجموعة من التغريدات على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث قام الإعلامي الشهير بإتهام جماعة الأخوان المسلمين بالعديد من الأشياء والتي كان لها دور في الحالة التي تعيشها مصر  الآن من وجهة نظرة.

حيث تحدث باسم يوسف في احد التغريدات التي نشرها على حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر عن الإعلام في وقت جماعة الأخوان المسلمين، حيث إتهمة أنه كان عدائياً ويحرض على القتل وسفك الدماء وحبس من يحاول النزول في المظاهرات، وهو الامر الذي ينطبق على نفس الاعلام في الوقت الراهن.

صورة التغريدة التي نشرها باسم يوسف

بينما تحدث في التغريدة التالية عن ما كان يحدث في مجلس الشعب وقت الإخوان المسلمين، وكيف أن جموع الأخوان ومن كان يؤيدهم داخل المجلس قد صفقوا بشدة للنائب مصطفي بكري حينها، عندما وصف الثوار بأنهم خونة وعملاء وهمهم الأول هو تقسيم الدولة.

الاخوان المسلمين ومصطفي بكري

بينما في التغريدة الأخيرة كان الهجوم قد وصل لذروتة من الإعلامي الساخر باسم يوسف، حيث أكد أن هناك العديد من الأشياء والمواقف التي أخطأ فيها الاخوان المسلمين، فيجب عليهم إلتزام الصمت في الوقت الراهن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد