عرضت الاعلامية ريهام سعيد تقريرا مصورا في برنامج صبايا الخير عن قصة أم مصرية قادها عقوق الابناء لتعيش وحيدة في شقة بالية لا تصلح لسكن البشر وبوضع مزري للغاية وسط الفئران فضلا عن الأضرار الصحية التي تنتج من التلوث الشديد ومن فضلات الفئران، ولم يكتفوا عند هذا الحد فسلبوا منها الثلاجة والغسالة في الشقة وسخان المياه ما جعلها تستحكم بالماء البارد طول تلك الفترة، قبل ان يقوم ابناء الخير بجلب لها ثلاجة وغيره مما تحتاجه.

وتعاني السيدة من الاهمال الشديد في حين انها لا تستطيع الحركة بسبب الجلطة في اليدين والرجلين حيث ظهروا منتفخين في التقرير المصور عن وضعها الذي أقل ما يقال عنه أنه مأساوي.، وأشارت الى أحد ان ابناءها الذي وصفته بالغلبان قال لها ماتزعليش لو ما زرتك عشان بأكل أولادي.

ويسعى أحد ابناءها الى بيع الشقة التي تقطن  بها أمه المسنة  حيث ذهب الى المحكمة وعقدت جلسة بهذا الخصوص لكي يرثها، كما تهديدها ببيع الشقة حتى وهي تعيش بها. فضلا عن محاولته في وقت سابق اقتحامها بهدف اخراج والدته من داخل الشقة حيث قامت الأم بابلاغ الشرطة وتم تحرير محضر في الواقعة.

ريهام سعيد تخصص مرتب مغري لرعاية السيدة

بدورها أعلنت الاعلامية ريهام سعيد في برنامج صبايا الخير على قناة النهار مرتب بقيمة 4000 جنيه شهريا لمن تقوم برعاية هذه السيدة بشرط أن تكون فتاة بمؤهل جامعي أو ممرضة ، وذلك يكون من خلال المبيت مع السيدة المسنة مع منح يوم اجازة في الأسبوع.