رد ناري وغير متوقع من زوجة اللاعب النني بعد الهجوم الشديد عليه

أعربت أمل زوجة اللاعب محمد النني لاعب المنتخب الوطني وفريق أرسنال الإنجليزي عن إستياءها الشديد من الهجوم على زوجها بعد نتيجة مباراة المنتخب سلبيًا أمام مالي في أولى مباريات الفراعنة لكأس الأمم الأفريقية.

رد ناري وغير متوقع من زوجة اللاعب النني بعد الهجوم عليه

رد ناري وغير متوقع من زوجة اللاعب النني بعد الهجوم عليه

وأوضحت أن المنتخب المصري لوكان فاز في المباراة ماعلق أي شخص بالهجوم على زوجها وطالبت من الذين سخروا وهاجموا النني أن يكفوا عن الإساءة لأن كدة عيب وياريت الكل يكتم مشيرة أن اللاعب مجبر ينفذ كلام المدير الفني وما يطلبه منه وياريت الكل يتوقف عن تلك السخافات والتعليقات المسيئة ويتمنى الفوز للمنتخب.

وأضافت أمل أن محمد النني هو من أكثر لاعبي المنتخب أداء محاولات على المرمى مع مروان محسن مهاجم الفراعنة لافتة أن المدير الفني لفريق وادي دجلة “أحمد حسام ” ميدو دائم الحرب والهجوم على محمد النني وكان طالب الجهاز الفني للمنتخب قبل ذلك بإستبعاد النني من مباراة الفراعنة القادمة أمام أوغندا.

والجدير بالذكر أنه بعد إنتهاء مباراة المنتخب مع فريق مالي قام بعض المحللين بالهجوم على اللاعب محمد النني بسبب النتيجة التي أسفرت عن التعادل السلبي  بالرغم اأن أرقامه بالمباراة كانت جيدة وأعلى بالحالة التي كان عليها باقي اللاعبين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد