رد قاطع بالأدلة على فبركة فيديو (سائق التوك توك) من الفنان عمرو محمود ياسين

لم يتخيل ولو للحظة واحدة سائق (التوتوك) هذا، أن هذه الكلمات التي سوف يقولها عن مصر سوف تحدث هذه الضجة الكبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، هذه الكلمات التي قالها هذا المواطن الغلبان مع الإعلامي (عمرو الليثي) ولخص فيها الحالة التي تمر بها مصر حاليا، والظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد في الوقت الراهن وارتفاع الأسعار بهذا الشكل المخيف.

هذا الفيديو الذي لا تتجاوز مدته الثلاث دقائق أحدث ضجة كبرى في جميع وسائل الإعلام المصرية، وعقب انتشاره بهذه الطريقة بدأت الكثير من الأقاويل تظهر حول هذا الفيديو، حيث  صرح الكثير أن هذا الفيديو تم فبركته لإحراج الحكومة المصرية ورئيسها عبد الفتاح السيسي، كما أكد البعض أن صاحب الفيديو ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين.

هذا وفي أول تعليق ورد فعل له على فبركة هذا الفيديو، قال الفنان عمرو محمود ياسين من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك ردا على فبركة الفيديو (أنا ضد من يرى أن هذا الفيديو مفبرك وبحكم مهنتي كفنان ممثل ومؤلف،  أقدر أعرف كويس جداً  اللي حافظ كلمتين بيقولهم  واللي بيتكلم بتلقائيه مطلقة.. من حيث الأداء وتدفق الأفكار والألفاظ المستخدمة،  بالإضافة إلى عشوائية اللقطه داخل الفيديو  التي أكدت أنه فيديو تلقائي جدً1).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد