ربة منزل تقتل زوجها وتدفنه تحت السرير في غرفة نومها

ربة منزل هو اللقب الذي نطلقه دوما على المرأة المتزوجة التي تعول أسرتها وتهتم بهم في نطاق المنزل ولا تنشغل بأى أعمال أخرى سوى منزلها ورعاية أسرتها فقط. وقلما نجد ربات المنازل من أولئك الذين يقومون بجرائم بشعة كالقتل مثلا. وفي هذه القضية فقد قامت ربة منزل بقتل زوجها مهندس مدنى ودفنه بأسفل سريرها في غرفة النوم وتغطية الجثة بالأسسمن والجبس أسفل السرير وتغطيتها تماما.

وقد أصدرت محكمة جنايات الجيزة حكمها على المتهمة دينا. م 38 سنة بالسجن المؤبد 25 سنة وذلك لقتلها زوجها المهندس عمرو أمين 30 عاما ودفنه أسفل سرير غرفة نومها وذلك بعد وقوعهما في مشاكل زوجية وأسرية متتالية لم تستطع أن تكبح جماح فكرتها الإنتقامية في قتل زوجها. وقد أنكرت الزوجة أنها قامت بقتل زوجها قتلا عمدا بل أوضحت أنها كانت في حالة دفاع شرعى عن النفس عندما قام زوجها بمهاجمتها محاولا طعنها بالسكين عدة مرات إتهمها بالخيانة ولكنها قد خطفت السكين من يده وزرعته في صدره فسقط قتيلا.
وقد ذكر الطب الشرعى في شهادته للمحكمة أن القتيل قد مات نتيجة طعنه نافذه في القلب من مسافة قريبة جداً عن طريق سكين مطبخ. بينما ذكرت والدة الزوجة أن القتيل كان يعامل إبنتها بعنف ويضربها دائما وإتهما بالخيانة أكثر من مرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد