خناقه شوبير وأحمد الطيب في العاشره مساءا تعرف على التفاصيل تحديث

حدثت خناقه بين الكابتن أحمد شوبير والمعلق الرياضى أحمد الطيب، بعدما حاولت أسره العاشره مساءا الصلح بين الطرفين لفض الازمه، حيث بدأ اللقاء  بعرض كلا من الطرفين ما لديهما من أسئله وتبرير أوجه الاحتقان من بعضهما البعض ، فكلما تكلم الكابتن أحمد شوبير موضحا وجهة نظره يجد الرد مقاطعا له من الطيب ” كدب.. عليا الطلاق بالتلاته كدب ” فيرد شوبير ” انا معروف في الوسط الرياضى كله وانا عمرى ما كدبت والناس تشهد ” مطالبا الطيب بالمتناع عن الكلام إلى أن يفرغ من حديثه، وهكذا إلى أن ذكر شوبير اسرته مدافعا عنهم من الاتهامات التي وجهها له الطيب، فما كان من الاخير الا أن قاطعه قائلا ” كدب على الطلاق كدب ” فقام أحمد شوبير غاضبا برفع صوته وإشتبك مع الطيب وسكب الماء عليه واشتبك معه في عراك، على الفور قام برنامج ” العاشره مساءا ” بقطع الارسال والخروج إلى فاصل. ودخل أمن القناه لفض الاشتباك بينهما مما يعنى أن الإشتباك كان كبيرا. وانتشر هاشتاج ” حاكموا شوبير ” على تويتر مطالبا الدوله بمحاكمه الكابتن أحمد شوبير نتيجة لفعلته.

خناقه شوبير و أحمد الطيب

خناقه شوبير وأحمد الطيب

كما اتهم شوبير الطيب بأنه عميل ممول من قطر لإفساد الرياضه في مصر وكالعاده كان الرد مقاطعا ” كدب كدب ” مع ابتسامه من الطيب، ولم يكتف بذلك شوبير بل اضاف موضحا عطفه وفضله عليه بأنه هو من بعثه للخارج ومن وصى عليه في اختبار المعلقين بالاذاعه بعد رسوبه بالامتحان لينجح.

و بعد الحادثه انتشر هاشتاج #شوبير_بلطجي_وحرامي يتصدر تويتر معلقين على الموقف الذي حدث منهما.

الجدير بالذكر أن الازمه بدأت بعد تعليق الكابتن الطيب على مباراة الزمالك وانبى المذاعه على قناه النيل الرياضيه الفضائيه قائلا ” فيه كتير من المشاهير بيشجعوا الزمالك زى هانى شاكر والهضبه عمرو دياب وعلى النقيض اللى بيشجعوا الأهلي زى سعد الصغير وعبد الباسط حموده وشعبان عبد الرحيم ” الامر الذي اغضب جماهير النادي الأهلي وشوبير، فقام شوبير بالاستوديو التحليلى بالنقد على ما فعله وقال ” لو هو هيبقى في القناه انا همشى، يا أنا يا هو ” فقامت اسره القناه بوقفهما عن العمل لحين انتهاء الموسم الكروى.

اما عن جماهيرى الابيض والاحمر فقد تبادلوا ” الكوميكس ” والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى بالحديث عن الامر، فمنهم من رفض ومنهم من وافق الطيب الرأى.

من يكون الصادق هذا ما سنعرفه مع الايام القادمه.

شاركنا رأيك:

هل توافق ما فعله الطيب أو شوبير؟

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. احمد رشوان يقول

    انا شايف ان الابراشي وفريق اعداده هم السبب الرئيسى والبرنامج ده كل المهم عنده هو الاعلانات ونسبة المشاهدة بصرف النظر عن الموضوعية واحترام المشاهد وانا عن نفسي سأقاطع هذا البرنامج وهذه الاشخاص اللي كل همها الفلوس بس وبالذات الست اللي اسمها فاطمة بتاعة الاعداد شخصيات زبالة جتهم القرف