التخطي إلى المحتوى
خدمة عملاء انترنت WE اعرف طريقة التواصل مع الدعم الفني واستعلم عن فاتورة النت
خدمة عملاء انترنت WE اعرف طريقة التواصل مع الدعم الفني واستعلم عن فاتورة النت

خدمة عملاء انترنت WE الكثير من العملاء يعانون من انقطاع خدمة الانترنت أو ضعف سرعة الانترنت في شركة المصرية للإتصالات، لذلك يرغبون في الوصول إلى رقم خدمة الدعم الفني للمساعدة على حل تلك المشاكل، والتي تنتج في أغلب الأوقات عن وجود مشكلة في أسلاك التليفون الأرضي، سوء أحوال الطقس، يمكن توفير خدمة دعم فني للتواصل بشكل مباشر مع العملاء.

خدمة عملاء انترنت WE.

في البداية يتم الدخول على خدمة عملاء انترنت WE من خلال هذا الرابط— من هنا
ثم يتم الضغط على لايف شات أو اختيار انشاء دردشة وتسجيل الاسم بالكامل، مع كتابة رقم التليفون الأرضي الخاص بالعميل، وكتابة رقم الهاتف المحمول، مع اختيار إحدى الخدمات المعروضة على الشاشة وهي “مشكلة الانترنت، خدمات الخط الأرضي، خدمات الجوال المقدمة من شركة “وي” لحل مشاكل الموبايل والاستعلام عن فاتورة الموبايل، بعد ذلك سوف يقوم أحد المسؤولين بالرد عليك وحل مشكلتك بشكل فوري أو تصعيد المشكلة لقسم الأعطال.

خدمة عملاء انترنت WE اعرف طريقة التواصل مع الدعم الفني واستعلم عن فاتورة النت

رقم خدمة عملاء انترنت WE.

وفرت الشركة إمكانية التحدث بشكل آلياً من خلال الايميل أو من عن طريق رقم أرضي، أو عن طريق الاتصال على الخط الساخن، ليس هذا فقط بل أتاحت الشركة خدمة الاستعلام عن فاتورة النت، العروض الحديثة والخدمات المتاحة من قِبل الشركة وذلك من خلال اختيار إحدى الطرق التالية ” 111 للتليفون الأرضي أو 01555000111 أو الجوال 19777 كما يمكنكم ارسال المشكلة على البريد الإلكتروني  [email protected]”.

خدمة دفع فاتورة النت.

يتم الدخول على موقع WE، ثم التسجيل بالبريد الإلكتروني، وكلمة السر مع التأكيد على التسجيل عبر البريد الوارد على الايميل الخاص بالفرد، والضغط على زر تأكيد وتفعيل الاشتراك.
ثم تأتي خطوة الدخول الى الحساب واختيار أحد وسائل الدفع المتاحة منها “خدمة واي، خدمة فوري، خدمة مصاري، خدمة دفع البريد المصري، خدمات، خدمة ممكن، أو خدمة بي إي إي أو فودافون كاش”, كما يمكنكم معرفة أرقام خدمة عملاء اوبر Uber والأوراق والشروط المطلوبة للعمل وكيفية تقديم الشكاوي

ما هي الخطوات التي تساعد على تحسين سرعة الانترنت؟

يجب الاقتراب من مكان الراوتر قدر الإمكان.
توصيل سلك الخط الأرضي الى الراوتر بشكل مباشر.
يراعى إستبعاد سلك الخط الأرضي عن أي سلوك أخرى.
يجب ألا يوجد وصلات أو لحامات في سلك الانترنت.
يجب تغيير الباسورد الخاص بصفحة الراوتر والواي فاي أيضاً.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.