مع اقتراب مواسم الأعياد والاحتفالات الدينية، يبحث كثير من المواطنين إلي التعرف على درجات الحرارة المتوقعة ضمن استعداداهم لاستقبال فصل الخريف والشتاء، وكما نعلم جميعا بان فصل الصيف قد اقترب على الانتهاء، فمن خلال هذا المقال سوف نسلط الضوء لكي نتعرف على حالة الطقس في مصر اليوم وغدا.

حالة الطقس في مصر اليوم

محافظات الصعيد باتجاه الجنوب سيكون الطقس حار أثناء فترة النهار، أما حالة الطقس ستكون وقت الظهيرة معتدلة وفي نهاية النهار سيكون الجو لطيف في جميع المحافظات والمدن والمصرية، وفي وقت الليل سيشعر جميع المواطنين بالجو المعتدل .

محافظات الدلتا والعاصمة سيشعر سكانها بالطقس الحار أثناء وقت الظهيرة، لذا يجب الابتعاد عن إشاعة الشمس مباشرة حتي لا يتعرض احد للإشاعة الحارقة، حيث نوهت الأرصاد الجوية بأحدي الإدارات الرسمية بانه يجب على المواطنين بتنا وال شرب المياه بكثرة والبعد عن المشروبات الغازية والطاقة.

الأرصاد الجوية غدا في مصر

وستشهد حالة الطقس خلال اليومين القادمين انكسار لدرجات الحرارة مع تكاثر للسحب المنخفضة والسحب المتوسطة التي قد يصاحبها فرصة لهطول الأمطار خصوصا على السواحل الشمالية للبلاد، كما ستقل الرؤية نسيبا خلال فترات الأولي من الصباح بسبب الشبورة المائية خصوصا في محافظات الإسكندرية والوجه البحري.

 درجات الحرارة اليوم في محافظات مصر

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة اليوم وغدا على القاهرة وبعض المدن والمحافظات المصرية الأخري، وفيما يتعلق بدرجات الحرارة اليوم في القاهرة العظمى 35 والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 32 والصغرى 26، وبورسعيد العظمى 31 والصغرى 27، الاسماعلية العظمى 34 والصغرى 23، والسويس العظمى 34 والصغرى 25، شرم الشيخ العظمى 36 والصغرى 29، المنيا العظمى 35، والصغرى 24، ألأقصر العظمى 40 والصغرى 27، أسوان العظمى 41، والصغرى 28، ومن خلال هذا المقال سوف نكمل باقي الدرجات ليوم غدا بالفقرة التالية فرجاء تابعونا.

 بيان بدرجات الحرارة غدا في مصر

أما عن درجات الحرارة المتوقعة غدا في القاهرة وبعض المدن المصرية بأذن الله فبيانها كالتالي، القاهرة العظمى 32 والصغرى 22، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 20، وبورسعيد العظمى 26 والصغرى 21، الاسماعلية العظمى 33 والصغرى 19، والسويس العظمى 33 والصغرى 18، شرم الشيخ العظمى 36 والصغرى 28، المنيا العظمى 34، والصغرى 22، الأقصر العظمى 39 والصغرى 26، أسوان العظمى 41، والصغرى 26، وفي الختام تنمني لجميع متابعينا السلامة والأمان.