جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة أحد ضباط أمن القاهرة

صرحت احدى المصادر المنية والطبية اليوم انه قد تم العثور على احدى الجثث داخل سيارة ملاكي بمنطقة الهرم وبعد البحث والتحريات اتضح أن هذه الجثة لشاب في مقتبل العمر 29 عاما ويعمل ضابطا بمنطقة امن القاهرة وقد اكد بعض شهود العيان انه اتضح أن سبب الوفاة هو تعاطي جرعة زائدة من المواد المخدرة حيث تم العثور على عدد 2 من السرنجات التي تحمل بعض بوافي من بودرة الهيروين.

وفاة ضابط بجرعه مخدرات

وفاة ضابط بجرعه مخدرات

بالإضافة إلى جرعة زائدة من العقاقير المخدرة وقد لقى حتفة اثر حالة من الاغماء وبعد أن تم ابلاغ الشرطة والتوجه إلى مكان الوفاة ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الهرم اتضح بالفعل انه قد لفظ انفاسه الاخيرة اثر تعاطيه جرعات زائدة من الهيروين والعقاقير المخدرة وقد كان يعمل برتبة رائد بمنطقة امن القاهرة.

وفي تصريح لاحد المصادر أنه تعاطى كمية كبيرة من عدة انواع مختلفة من المخدرات مما اصابه بحالة اغماء شديدة اودت بحياته في الحال في حين أن احد الاشخاص قد حاول أن ينقذه الا أن الوقت قد فات دون ادنى فائدة ليلقي حتفه بداخل سياراته الخاصة والتي كانت تقف باحد شوارع منطقة الهرم.
وقد تم اعلان اهله للحضور إلى المشرحة للتعرف على الجثة واطلاعهم على السبب المؤدي إلى الوفاة وقد اتضح انه لم يكن يعلم احد انه كان يبتعاطى المخدرات بل بالعكس فقد كان منشهود له بحسن السير والسلوك من قبل الجميع.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد